عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مدير عام شرطة أبوظبي يشارك في إنجاز المعاملات بمركز «الروضة»

أبوظبي/ وام

شارك اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، في إنجاز معاملات المتعاملين في مركز شرطة الروضة، ووقف على كفاءة وفاعلية إجراءات التقديم عليها، واستمع إلى ملاحظاتهم والتحديات التي يواجهونها في تقديم الخدمات واحتياجاتهم وتوقعاتهم وتطلعاتهم من شرطة أبوظبي ومقترحاتهم حول الخدمات المقدمة لهم.

وثمن مدير عام شرطة أبوظبي دعم وتوجيهات القيادة الرشيدة التي وفرت الإمكانات لدعم مسيرة العمل الشرطي والأمني، حتى أصبحت في موقع الصدارة والريادة الأمنية بين أفضل المدن العالمية وأكثرها تقدماً، وبما يتواءم مع توجهات «برنامج أبوظبي لتجربة متعاملين بلا جهد» في تحسين تجربة المتعاملين مع الخدمات التي تُقدمها حكومة أبوظبي، وتعزيز مكانة الإمارة بصفتها وجهة رائدة في مجال تجربة المتعاملين مع القطاع الحكومي، ووفق رؤية تواكب مسيرة الريادة والتقدم، والحفاظ على صدارة أبوظبي كأكثر المدن أمناً وأماناً على مستوى العالم.

ووجه بتقديم كافة التسهيلات للمتعاملين في إنجاز معاملاتهم وإسعادهم والتحسين المستدام في تجربة المتعامل، كما أثنى الجمهور على اهتمام شرطة أبوظبي بالارتقاء بالخدمات المقدمة و فهم احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وحث مدير وضباط المركز على مواصلة جهود التحسين والتطوير لتحقيق الأهداف وتمكين جميع العاملين في الصف الأمامي من توفير تجربة سلسلة وبلا جهد، مؤكداً التزام شرطة أبوظبي بالتركيز على المتعاملين وتحسين تجربتهم لتقديم خدمات مبتكرة عالية الجودة تحقق لهم السعادة والثقة بخدمات الشرطة.

رافق مدير عام شرطة أبوظبي خلال الزيارة العميد مسلم محمد العامري، مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة، ومديري الإدارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا