رياضة / صحيفة الخليج

انطلاق النسخة الثانية لـ«الميني فوتبول»

دبي: عصام هجو

تنطلق مباريات النسخة الثانية من بطولة كرة القدم المصغرة في الساعة الثالثة من بعد ظهر الجمعة على ملاعب المركز التجاري في دبي.

وتلعب اليوم 8 مباريات، حيث ستكون ضربة البداية بين فريقي النمور والإنقاذ وتليها مباراة الطموح وجولدن تتش ثم مع الدفاع المدني، ويستهل بلدية دبي حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة اس ام تي تيم، كما يلعب الإنقاذ مع جولدين تتش، والنمور مع الطموح،وبلدية دبي مع البرنس،والدفاع المدني مع اس ام تي تيم.

ويذكر أن البطولة تقام تحت إشراف وتنظيم اللجنة التنفيذية لكرة القدم المصغرة (الميني فوتبول ) برئاسة سعيد العاجل نائب رئيس اتحاد الأمارات للرياضة للجميع الذي تنضوي لجنة اللعبة تحت لوائه، والهدف الرئيسي من البطولة الثانية إتاحة الفرصة للجهاز الفني لمنتخب للميني فوتبول لاختيار العناصر المميزة من مختلف الفرق المشاركة في البطولة للانضمام للمنتخب في بطولة سوكا الخليجية التي تستضيفها سلطنة عمان في مدينة صلالة، وتنطلق يوم 4 سبتمبر المقبل بمشاركة دول مجلس التعاون الخليجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا