عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

ورش إبداعية وفنية في ختام «شمس الصيفي»

الشارقة: «الخليج»

اختتمت مدينة الشارقة للإعلام «شمس» فعاليات «برنامج شمس الصيفي»، في مركز الأعمال لشمس بمشاركة أكثر من 100 طفل تتراوح أعمارهم بين 6-16سنة، ضمن جهودها لتطوير مهارات الأطفال العقلية والاجتماعية والترفيهية وشملت ورشاً تدريبية مكثفة تجمع بين الترفيه والتعليم في بيئة آمنة ومحفزة للنمو والتعلم.

أقيمت الفعاليات خلال الفترة من 29 يوليو وحتى 8 أغسطس، وشهدت إقبالاً كبيراً، وتسعى مدينة الشارقة للإعلام «شمس» من خلال تنظيم هذه الفعاليات إلى دعم أجيال المستقبل وتنمية فكرهم وتكوين شخصياتهم وصقل المواهب المبدعة، من خلال ما تقدمه من متنوعة، وشمل البرنامج مجموعة متنوعة من الورش والأنشطة التعليمية والترفيهية، منها الفنون الرقمية التي تتيح للأطفال فرصة اكتساب مهارات تقنية حديثة والتعبير عن إبداعهم بشكل مبتكر. بالإضافة إلى ورش رسم الشخصيات الكرتونية، التي تشجع الأطفال على تنمية خيالهم وقدراتهم الفنية.

كما تضمن البرنامج ورشاً في مجال الإعلام منها أساسيات التصوير الفوتوغرافي والتصوير بالهاتف المحمول، بالإضافة إلى الرسم والتلوين و«المتحدث الصغير»، وشمل البرنامج ورشاً تفاعلية في مجالات العلوم والتكنولوجيا، وتجارب علمية بسيطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا