عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

طلبة الجامعة القاسمية يزورون دار المسنين بالشارقة

الشارقة: «الخليج»

في إطار تعزيز القيم الإنسانية وتعميق التواصل بين الأجيال، نظّم قسم الأنشطة بعمادة شؤون الطلبة في الجامعة القاسمية، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، زيارة إلى دار المسنين في إمارة الشارقة، تحت عنوان «بركة دارنا».

شارك في هذه الفعالية الإنسانية مجموعة من طلبة الجامعة من مختلف الجنسيات، حيث أبدوا تفاعلاً كبيراً واهتماماً حقيقياً بهذه المبادرة التي تهدف إلى نشر البهجة والفرح بين كبار السن.

وقد حرص الطلبة على قضاء وقت ممتع مع المقيمين في الدار، ما أضفى أجواء من الفرح والسرور، وعبّر الطلبة عن سعادتهم بالزيارة، وقاموا بتوزيع تذكارية على كبار السن، تعبيراً عن تقديرهم واحترامهم لهذه الفئة العزيزة من المجتمع.

وبدورها، أثنت مريم القطري، مديرة الدار على هذه الزيارة الكريمة واللفتة الجميلة من الجامعة القاسمية وطلبتها، مؤكدة أهمية دعم المجتمع وتضافر الجهود في تقديم الرعاية والدعم لكبار المواطنين، معربة عن شكرها البالغ للجامعة القاسمية على تكاملها وتعاونها مع الدائرة في مختلف المجالات ومنها المبادرات المجتمعية والإنسانية.

وأشارت أحلام بن جرش، مساعدة المدير لشؤون الطالبات بالجامعة القاسمية، إلى أهمية مبادرة «بركة دارنا» قائلةً: «إن هذه الزيارة إلى دار المسنين ليست مجرد فعالية إنسانية، بل هي تجسيد لالتزامنا العميق بتعزيز قيم التراحم والتواصل بين الأجيال».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا