عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«أصدقاء مرضى التهاب المفاصل» تختتم حملة «صيف بلا هشاشة»

الشارقة: «الخليج»

اختتمت جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، حملة صيف بلا هشاشة، في مجلس ضاحية سهيلة بكلباء بمشاركة 30 من أفراد المجتمع.

نظمت الجمعية عدة فعاليات في ختام الحملة، منها الفحوص والاستشارات المجانية عن أمراض المفاصل وهشاشة العظام، إلى جانب التوعية بأهمية عمل الفحوص الدورية والمبكرة للحد من الإصابة بمرض هشاشة العظام من قبل أخصائي أمراض المفاصل والعظام ومحاضرة بعنوان هشاشة العظام قدمها الدكتور إبراهيم هجو النور أخصائي أمراض العظام.

وأشارت وحيدة عبد العزيز رئيسة الجمعية إلى أن الجمعية تحرص على رفع مستوى الوعي الصحي لجميع أفراد المجتمع، وترسيخ نمط الحياة الصحي وممارسة الرياضة للوقاية من مرض التهاب المفاصل وسائر الأمراض المزمنة، وذلك انطلاقاً من توجيهات ورؤى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا