عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بلاغ كاذب يغرّ مسائق تاكسي وصديقه

دبي: محمد ياسين

اتفق سائق تاكسي مع صديقه على الإبلاغ كذباً عن حادث تصادم بين مركبتين، قبل أن تكشف تحقيقات الشرطة ومخطط الحادث كذب بلاغهما، فدانتهما محكمة الجنح والمخالفات بدبي وقضت بتغريم كل منهما 1000 درهم.

وتعود تفاصيل القضية إلى شهر مارس الماضي، حين ادعى المتهم الأول الذي يعمل سائق تاكسي بتعرضه لحادث صدم في منطقة القصيص، وحسب البلاغ الإلكتروني بأن المتهم الثاني صدمه وأن الأخير هو المتسبب في الحادث.

وتم استدعاء المتهمين إلى مركز شرطة القصيص منطقة الاختصاص، لمعاينة الحادث، حيث ثبت من التقرير أن الأضرار بمركبة المتهم الأول حدثت في وقت سابق وبمركبة تختلف عن مركبة المتهم الثاني.

وخلال التحقيق مع المتهم الأول، أقر بأنه صدم مركبة أخرى في وقت سابق ولم تتضرر، وأنه خشي من مخالفة الشركة التي يعمل بها فاتفق مع صديقه المتهم الثاني على الادعاء كذباً بأن الأخير صدمه وتسبب في الأضرار بمركبته. فيما أقر المتهم الثاني، بأنه حاول مساعدة صديقه سائق التاكسي والادعاء بصدم مركبته وأنه من أحدث التلفيات الواردة في البلاغ، وذلك حتى لا يتعرض الأخير للغرامة والمخالفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا