عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مجلس«تنمية المجتمع بدبي» يحتفي بالمواهب

دبي : «الخليج»
نظم مجلس شباب هيئة تنمية المجتمع في دبي، فعالية مميزة تعكس التزام الهيئة بتعزيز دور الشباب في المجتمع، وتمكينهم من عرض مواهبهم، والاستفادة من التجارب الرائدة لقيادات الهيئة، وتضمنت الفعالية عدداً من الأنشطة التفاعلية، بهدف تسليط الضوء على المواهب الشابة في الهيئة، وتعزيز دورها في خطط التطوير المبتكرة لخدمة وإسعاد أفراد المجتمع.
وأتاحت الفعالية الفرصة للشباب للتعرف إلى تجارب قيادات الهيئة وكيفية تجاوزهم للتحديات في مسيرتهم المهنية.
وتضمنت الفعالية استعراضاً لعدد من المواهب الشابة في الهيئة وإبداعاتهم، ما يسهم في تشجيعهم على تطوير أنفسهم، ويفتح لهم آفاقاً جديدة لتحقيق تطلعاتهم.
وأكدت شيخة محمد علي، رئيسة مجلس شباب الهيئة، أن اليوم العالمي للشباب يمثل فرصة مهمة لتسليط الضوء على دور الشباب في بناء المجتمعات وتقدمها، مبينة أن قيادة الهيئة تعتبر تمكين الشباب أولوية، وتحرص على الاستفادة من طروحاتهم المبتكرة في مختلف المشاريع والخدمات؛ حيث إن الشباب هم من يصنع الاستدامة، ناهيك عن انفتاحهم على المعارف، ورغبتهم في المشي على خطى التعليم المستمر.
وقالت: «في دولة ، يحظى الشباب بدعم غير محدود من القيادة الرشيدة، ما يمكنهم من تحقيق طموحاتهم والمساهمة الفاعلة في مختلف المجالات».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا