عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«كأس » تدشن الموسم الجديد لكرة اليد

  • 1/2
  • 2/2

كشف اتحاد كرة اليد عن الروزنامة الرسمية لمسابقاته للموسم الجديد 2024-2025، المتضمنة سبع بطولات لمرحلة الرجال: خمس منها محلية، واثنتان خارجية (كأس السوبر الإماراتي - البحريني) و(كأس السوبر الإماراتي - )، على أن تدشن مسابقة كأس في الرابع من أكتوبر المقبل الموسم الجديد. ويتضمن موسم الرجال بجانب كأس الإمارات كلاً من: كأس السوبر الإماراتي، وكأس الاتحاد، وكأس رئيس الدولة، بجانب الدوري العام الذي لم يحدد موعد انطلاقته بعد.

وتقام كأس الإمارات من ثلاثة أدوار بعد أن تم توزيع الفرق التسعة المشاركة في الدور التمهيدي على مجموعتين: ضمت الأولى شباب الأهلي والعين ودبا الحصن والوصل، والعائد مجدداً لمنافسات الرجال فريق الوحدة، فيما اقتصرت المجموعة الثانية على أربعة فرق هي: الشارقة ومليحة والجزيرة والنصر، على أن تسفر نتائج الدور التمهيدي عن تأهل متصدري ووصيفي المجموعتين إلى الدور نصف النهائي الذي يقام في 22 أكتوبر، ويتحدد على أثره طرفا المباراة النهائية التي تقام يوم 26 من الشهر ذاته.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا