عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

54,882 عبوة ماء من «بيت الخير» للعمال في الصيف

دبي: «الخليج»
أعلنت «بيت الخير» أنها وزعت حتى الآن 54 ألفاً و882 عبوة ماء مبرّدة على العمال المقيمين، ضمن حملتها السنوية، للمساهمة في حمايتهم من حرّ الصيف. وأطلقها الدكتور عبد الرحمن العور، الموارد البشرية والتوطين، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالإنابة، بزيارة موقع إنشائي تابع لشركة «بن غاطي للتطوير العقاري»، لتفقّد الإجراءات المتّبعة لحماية العمال، بالتعاون مع شركاء الوزارة، استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة، بحظر تأدية الأعمال تحت أشعة الشمس وفي الأماكن المكشوفة، حرصاً على سلامة العمال المقيمين، الذين يخدمون في ميادين التنمية والإعمار داخل الدولة.
ويأتي هذا العطاء ضمن مشروعها الجديد «سُقيا الماء» الذي يعزز جهودها لدعم العمال المقيمين، بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، عبر مشروعها المجتمعي المهم «الطعام للجميع»، حيث بلغ عدد الوجبات التي وزّعتها عليهم في سكناتهم وأماكن عملهم حتى نهاية يوليو 1,147,187 وجبة، بقيمة 11,525,177 درهم، منها 1,074,670 وجبة، عبر مفاطر التي استفاد منها يومياً 35,822 عاملاً، بقيمة إجمالية بلغت 10,800,000 درهم.
وسوف تستمر حملة حماية العمال من حر الصيف، بالتنسيق مع الشركاء والداعمين حتى نهاية سبتمبر. وكانت آخر المبادرات تبرع شركة «أليغانس ريل استيت» بأعداد كبيرة من الوجبات والعصائر المبرّدة، دعماً لحملة «بيت الخير» للتضامن مع معاناة العمال في هذا الصيف الحار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا