عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

منصور المنصوري: المرأة الإماراتية وضعت بصمتها الإبداعية بمختلف القطاعات

أبوظبي: 'الخليج'
قال منصور إبراهيم المنصوري، رئيس دائرة الصحة بأبوظبي: 'في يوم المرأة الإماراتية يحق لنا أن نفخر بما حققته في ملف تمكين المرأة، وما أنجزته الإماراتيات في شتى المجالات، بفضل الرؤية السديدة لقيادتنا الرشيدة ودعمها المتواصل وإيمانها بالدور المحوري للمرأة باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز مسيرة النهضة الوطنية'.
وأضاف بمناسبة يوم المرأة الإماراتية: 'لقد أثبتت المرأة الإماراتية على مدى العقود الماضية قدرتها على المشاركة الفاعلة والحقيقية في تقدم وتطور الدولة، لتضع بصمتها الإبداعية في مختلف القطاعات وتكرس إمكاناتها وقدراتها في خدمة الوطن في ظل توجيهات القيادة التي جعلت تمكين المرأة في مقدمة الأولويات الوطنية'.
وتابع: 'في هذه المناسبة، نتقدم بأسمى آيات التقدير والامتنان إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات) رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، التي أرست نموذجاً ملهماً في تمكين المرأة وتمهيد الطريق أمام إبداعاتها وإسهاماتها، وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية للمرأة لتقوم بدورها الوطني بكل ثقة واقتدار'.
وأوضح: 'لا يفوتني بهذه المناسبة التعبير عن الفخر والاعتزاز بما تقدمه المرأة الإماراتية لتحقيق الأهداف الطموحة لقطاع الرعاية الصحية والمضي في ترسيخ مكانته من بين الأفضل عالمياً، متطلعين لمواصلة مشاركتها الكبيرة في الارتقاء بمسيرة نهضة الإمارات'.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا