عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

فاطمة الجابري: المرأة الإماراتية رمز للكفاءة والتميّز

قالت فاطمة الجابري، مساعدة محافظ المصرف المركزي، قطاع مكافحة الجرائم المالية، سلوك السوق وحماية المستهلك بمناسبة يوم المرأة الإماراتية:
«نحتفي اليوم بالدور الريادي للإماراتية في تعزيز الاستدامة والنمو الاقتصادي في دولتنا، فهي رمز للكفاءة والتميز ولها بصمات راسخة في شتى الميادين التنموية، ومنها القطاع المصرفي والتأميني، وتمكنت بفضل رؤى القيادة الرشيدة أن تتبوأ مناصب قيادية وحيوية، وتسهم بفاعلية في تطوير القطاع المالي، لتغدو أنموذجاً مُلهماً في الإبداع والعطاء، وشريكاً فاعلاً في نهضة ، ودعم عجلة التنمية المستدامة».
وأضافت: «وبهذه المناسبة، أتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، على دعمها المطلق للمرأة، لتكون ركيزة أساسية في مسيرة بناء الدولة. ويأتي اختيار شعار: «نتشارك للغد» ليوم الإماراتية، لتأكيد إنجازاتها، وجهودها، وطموحها في مواصلة النجاحات لمستقبل أكثر ازدهاراً وتقدماً محلياً وعالمياً».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا