عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

اختتام فعاليات «صيفنا » بأكاديمية الفجيرة

اختتمت أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة فعاليات برنامجها الصيفي «صيفنا » بنسخته السادسة، والذي جمع على مدى أسابيع مجموعة كبيرة من المشاركين من مختلف الفئات العمرية في إمارة الفجيرة.
استهدف البرنامج تطوير وصقل المهارات الفنية لجميع المشاركين، وتعزيز شغفهم بالفنون المختلفة، وتميز بالأنشطة الفنية التي أقيمت في مقر الأكاديمية، وشملت ورشاً متخصصة في مجالات عدة، منها الرسم، والنحت، والخزف، وتعليم التصوير الفوتوغرافي، وورشاً في التمثيل والمسرح تحت إشراف المخرج المسرحي مبارك الماشي.
وقدّم الطلاب مسرحية «أبطال الأحلام»، التي عكست الإبداع والمهارات التي اكتسبوها.
وقال علي عبيد الحفيتي، مدير عام الأكاديمية: إن «البرنامج الصيفي هذا العام، ركّز بشكل كبير على تعزيز المهارات الفنية لدى المشاركين، وبناء قدراتهم الذاتية في مختلف المجالات الفنية».
وقدّم الحفيتي شكره لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، لدعمه الأكاديمية وبرامجها الفنية، ما يعكس اهتمامه بتطوير الفنون والثقافة في الإمارة.
ووجّه الشكر لأولياء الأمور على دعمهم المستمر وكادر الأكاديمية بالفجيرة ودبا الفجيرة، وأثنى على جهودهم المخلصة في تطوير مهارات المنتسبين للبرنامج وإثراء تجربتهم الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا