عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

شرطة دبي تدمج «ZEEKR» الكهربائية في أسطولها

دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة عبد الواحد الرستماني، إحدى المجموعات الرائدة في البلاد والوكيل الحصري لـ(ZEEKR) بالإمارات، إضافة سيارة (ZEEKR) الكهربائية الفاخرة لأسطول شرطة دبي.
وشهد حفل التسليم الرسمي حضور العميد جمعة بن سويدان، مدير الإدارة العامة للمرور بالنيابة، وأحمد شهاب الدين، مدير المنتجات والاستراتيجية بالشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وروبرتو كولوتشي، مدير (ZEEKR) في مجموعة الرستماني.
وأشار العميد بن سويدان، إلى أن شرطة دبي كانت ولا تزال حريصة على عقد الشراكات مع القطاع الخاص، ما يعكس توجهات الحكومة في تعزيز التواصل والتعاون الإيجابي والتكامل المنشود في تنفيذ المبادرات المشتركة والمسؤولية الاجتماعية التي تعبر عن الصورة الرائدة لدبي ومستوى دور القطاع الحكومي والخاص، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية.
وتتميز هذه السيارة، بكونها فاخرة من فئة شوتينج بريك ذات أداء استثنائي، فيما يتميز نظام الدفع الكهربائي عالي الأداء الخاص بها بتوفير قوة 544 حصاناً (400 كيلوواط)، ما يدفعها من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 3.8 ثانية فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا