عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

ملهوف يفاضل بين «هالة» و«هدير» للمشاركة في مونديال فرنسا للقدرة

  • 1/2
  • 2/2

أعلن الفارس سالم حمد ملهوف بطل العالم للقدرة في نسخة 2021 ووصيف نسخة 2022، أنه يفاضل بين الفرس «هالة» والجواد «هدير» للمشاركة في فعاليات بطولة العالم للقدرة 2024، لمسافة 160 كيلومتراً، فئة النجوم الثلاث، السبت المقبل، على ميادين مونبازييه جنوب غرب فرنسا.

ووصل ملهوف إلى العاصمة الفرنسية باريس، أمس، مع بقية فرسان استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة العالم، بعد مراحل عدة من الإعداد المتدرج في البطولات الأوروبية، وعلى مستوى التحضيرات المحلية.

وقال البطل الإماراتي إنه شارك في أربع بطولات من بينها ثلاث في فرنسا، وبطولة في البرتغال خلال الفترة الماضية، وصولاً إلى أفضل مرحلة من الإعداد لخوض التحدي الذي ينتظره مع فرسان الدولة في مونديال القدرة، بمشاركة نحو 191 فارساً وفارسة.

وأضاف أن «أبطال دولة الإمارات أثبتوا قدرتهم العالية على حصد المراكز الأولى في بطولات القدرة»، وأن فوزه باللقب والوصيف في النسختين الأخيرتين أكبر دافع للمنافسة من جديد على المركز الأول في فرنسا.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا