عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تشارك في اجتماع وزراء العمل بدول «التعاون»

دبي: «الخليج»
شارك الدكتور عبد الرحمن العور، الموارد البشرية والتوطين، في الاجتماع العاشر للجنة وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي اختتم أعماله أمس الأول الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة وزراء العمل بدول المجلس، والأمين العام للمجلس.
كما شارك العور في لقاء جمع الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر الشقيقة، بالوزراء المشاركين في الاجتماع.
وأكد العور، حرص على المشاركة في مثل هذه الاجتماعات التي تأتي في إطار تعزيز العمل الخليجي المشترك، وتوحيد الجهود لمواجهه التحديات المشتركة في ضوء التطورات العالمية المتسارعة، وذلك للخروج برؤى موحدة في كافة قضايا ومجالات العمل.
وأكد أهمية الاجتماع لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات الوطنية، بما يسهم في تعزيز مواءمة سياسات وأنظمة العمل بين دول المجلس والنهوض بأسواق عملها وتعزيز كفاءتها وتنافسيتها العالمية وانتاجيتها.
وناقش الاجتماع مسار العمل في القطاع الخاص ونتائج مبادرات استراتيجية لجنة وزراء العمل بدول المجلس، ومبادئ الأمم المتحدة بشأن الاعمال التجارية وحقوق الإنسان، وإجازات الأمومة في تشريعات دول المجلس وغيرها من الموضوعات.
من جهة أخرى، شهد الدكتور عبد الرحمن العور، الحفل التكريمي الذي أقيم على هامش الاجتماع لتكريم الشركات الرائدة في مجال التوطين وأصحاب المشروعات الصغيرة المتميزة في دول مجلس التعاون.
وتم خلال الحفل تكريم شركة كوادر لاستشارات الموارد البشرية، ومجموعه بارجيل القابضة لتميزهما مجال الإحلال والتوطين على مستوى الإمارات، كما تم تكريم شركة ميرانا لتقنية المعلومات كأحسن مشروع صغير.
وضم وفد الوزارة، شيماء العوضي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الاتصال والعلاقات الدولية، وأحمد آل ناصر، وكيل الوزارة المساعد لتنمية الموارد البشرية الوطنية ووكيل الوزارة المساعد لشؤون السياسات والاستراتيجية بالإنابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا