عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

"أبل" تكشف عن 16.. الأسعار والمواصفات

  • 1/2
  • 2/2

تعقد شركة "أبل" في هذه الأثناء، مؤتمرها السنوي للإعلان عن أحدث إصداراتها من هواتف 16 وساعة أبل الإصدار 10 وسماعات Airpod.

وأعلنت الشركة عن تحسينات على الإصدار الجديد من هاتفها الذكي، مثل شريحة A18 الجديدة بتقنية 3 نانومتر والتي تعد أسرع بنسبة 30% من وحدة المعالجة المركزية في آيفون 15، وتضمين زر خاص لاستخدام الكاميرا.

ويتميز آيفون 16 بـ "الذكاء البصري" من خلال زر التحكم الجديد بالكامير، كما يأتي بذات تصميم أيفون 15، مع إطار مربع، وزجاج خلفي يسمح بالشحن اللاسلكي MagSafe، وفتحة Apple Dynamic Island العلوية لإيواء الكاميرا الأمامية وأجهزة استشعار Face ID، ومنفذ شحن / بيانات USB-C في قاعدته.

وحددت الشركة سعر ايفون 16 بـ 799 دولار (2934 درهم) وايفون 16 بلس 899 دولار (3300 درهم)

ساعة "أبل" الإصدار 10

وكشفت "أبل" عن ساعتها الجديدة من الإصدار 10، التي ستتوفرة بثلاثة ألوان، منها الذهبي والرمادي الداكن، مع أشرطة معدنية متناسقة، مشيرة إلى أن المعالج هو S10 ويحتوي على محرك عصبي رباعي النواة، كما أن هيكلها المصنوع من التيتانيوم خالٍ من الكربون بنسبة 100%.

ومن ميزات "أبل 10" قدرتها على اكتشاف انقطاع التنفس أثناء النوم، وهي مشكلة يعاني منها 80% من المصابين دون أن يتم تشخيصهم.

وتتميز الساعة الجديدة بسرعة الشحن، حيث تصل إلى 80% في غضون 30 دقيقة فقط.

يمكن طلب الساعة اعتباراً من اليوم الاثنين، على أن يبدأ التسليم في 20 سبتمبر، ويبدأ سعرها من 399 دولاراً.

كما كشفت "أبل" خلال المؤتمر عن ساعة "أبل ألترا 2"، المتاحة للطلب بدءا من اليوم، وسيتم طرحها للبيع في 20 سبتمبر بسعر يبدأ من 799 دولارا.

سماعة AirPods 4

وأعلنت "أبل" عن سماعة AirPods 4، مؤكدة أنها ستكون الأكثر راحة على الإطلاق بفضل شريحة H2 المتطورة.

يبلغ سعر النسخة العادية من AirPods 4 حوالي 129 دولارًا، وهي متاحة للطلب اعتبارًا من اليوم، فيما سيبدأ البيع الرسمي في 20 سبتمبر.

كما أشارت "أبل" إلى أن 80% من البالغين لم يخضعوا لفحص السمع خلال السنوات الخمس الماضية، لذلك تقدم السماعة اختبار سمع معتمد يستغرق خمس دقائق فقط.

تحديث مستمر ... 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا