عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الداخلية» تنظم مجلساً حول سلامة المواطنين خارج الدولة

رأس الخيمة: «الخليج»
نظمت وزارة الداخلية، ممثلة بشرطة رأس الخيمة، ومكتب ثقافة احترام القانون، مجلساً حول سلامة أمن المواطنين خارج الدولة، تماشياً مع الاستراتيجية الشاملة التي تطلقها الوزارة والتي تُعنى بالتواصل مع الجمهور وتبادل الآراء بمختلف القضايا التي تهم المجتمع.
وأكد العقيد الدكتور ناصر محمد البكر، مدير إدارة حماية ووقاية المجتمع بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، أهمية المجالس التي تعقدها وزارة الداخلية تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، الداخلية، وآلية عملها وضرورة استمرارها من أجل التواصل مع مختلف فئات المجتمع.
جاء ذلك خلال إدارته المجلس الذي أقيم بقاعة الشهيد طارق الشحي بشرطة رأس الخيمة، حيث استضاف المجلس كلاً من النقيب إبراهيم أحمد الشحي، رئيس قسم الشؤون الخارجية بالإدارة العامة لمكتب الشؤون الدولية بوزارة الداخلية، وأحمد محمد الكثيري، رئيس قسم خدمات المواطنين بوزارة الخارجية.
واستعرض المجلس سبل الحفاظ على (منظومة الأمن والسلامة للمواطنين خارج الدولة) والإرشادات المتعلقة بسلامتهم وأمنهم، كما استعرض سبل التواصل من قبل المواطنين مع وزارة الخارجية والجهات الشرطية، واتّباعهم للتعليمات التي تجنبهم الأخطاء أو الأعمال التي قد تسيء لسمعة الدولة.
وفي نهاية الندوة، كرّم العقيد الدكتور ناصر البكر، كلاً من النقيب أحمد الشحي وأحمد الكثيري، بدروع تذكارية نظير جهودهما الموفقة بالشرح والتفصيل خلال الندوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا