عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية

عجمان: «الخليج»
اطّلع العميد خالد محمد النعيمي، نائب قائد عام شرطة عجمان، على سير العمل في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، في جولة تفتيشية لمتابعة الجهود المبذولة في مجال مكافحة الجريمة، تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي، وتعزيزاً لعملية إدارة الموارد والدعم.
بدأ العميد خالد النعيمي، جولته التفتيشية بالاطلاع على سير العمل في أقسام الإدارة، وعمليات التطوير والتحديث، والبرامج الإلكترونية، وأبرز الابتكارات المحققة، وأثنى على جهود الموظفين في التعامل مع القضايا باحترافية وسرعة ضبط المتهمين.
وأكد أن جهود رجال التحريات وخبرتهم وحسهم الأمني تسهم في تعزيز الأمن والأمان، ورفع نسبة الشعور بالأمان في الإمارة.
كما اطّلع على أبرز الجهود المبذولة في قسم التحريات والمباحث الجنائية، وقسم الحد من الجريمة وأثنى على التقنيات والأنظمة الحديثة الذكية في غرفة القيادة والسيطرة، وتحقيق الاستباقية من خلال المبادرات المستحدثة للحد والوقاية من الجريمة، ومبادرات التوعية الأمنية.
وأشاد بكفاءة وقدرة رجال التحريات والتطوير المستمر لمهاراتهم في البحث والتحري، ما أسهم في تعزيز الشعور بالأمان في الإمارة وتحقيق المؤشرات والمستهدفات الاستراتيجية.
وفي نهاية الجولة التفتيشية، عقد نائب قائد عام شرطة عجمان، اجتماعاً مع ضباط الإدارة، واطّلع على أبرز إحصاءات وإنجازات الإدارة، والخطط التطويرية المستقبلية، وأشاد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة، وكفاءة ومهارة في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والأمان، متمنياً لهم مزيداً من التميز والتقدم لمجتمع آمن خال من الجريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا