عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

الحبس والغرامة والإبعاد لسائق سرق إطاراً من شاحنة

دبي: محمد ياسين
سرق سائق آسيوي إطاراً احتياطياً من شاحنة في ساحة بمنطقة القوز الصناعية بدبي، فقضت محكمة الجنح والمخالفات في دبي بحبسه شهراً واحداً وتغريمه 1200 درهم قيمة المال محل الجريمة وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.
تعود تفاصيل القضية إلى شهر إبريل الماضي، حين تقدم شخص من جنسية آسيوية ببلاغ يفيد بالاشتباه بسرقة إطار من مركبة متوقفة في ساحة لصف المركبات بمنطقة القوز. وأفاد المُبلّغ بأنه أبصر المتهم يتسلل إلى ساحة لصف الشاحنات ويقترب من إحدى الشاحنات في ساعات متأخرة من الليل، حيث قام بفك إطار ووضعه في مركبة متوقفة بالقرب من المكان، وفر بعد التأكد من خلو المكان من المارة. وأفاد شرطي في التحقيقات بأن فريقاً من التحريات تمكن من تحديد هوية المتهم بعد جمع الاستدلالات من موقع البلاغ، وتحليل كاميرات المراقبة، فتم القبض على المتهم.
وخلال التحقيقات، أقر المتهم بسرقة إطار الشاحنة مستخدماً مركبة تعود ملكيتها إلى شركة لإيجار المركبات، من ثم قام ببيعه لشخص آخر، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا