عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بين مجلس الحوامي في خورفكان و«طرق الشارقة»

خورفكان: «الخليج»
في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والخدمية، عقد مجلس ضاحية الحوامي، التابع لدائرة شؤون الضواحي اجتماعًا تنسيقيًا مع هيئة الطرق والمواصلات فرع خورفكان.
يُعد هذا الاجتماع خطوة مهمة في إطار جهود مجلس الضاحية وهيئة الطرق لتعزيز التعاون والتنسيق، ما يساهم في تحسين جودة الحياة.
الاجتماع الذي عقد في مقر مجلس ضاحية الحوامي مساء أمس، هدف إلى التعرف على المشاريع القائمة، وتعزيز التعاون بين المجلس وهيئة الطرق والمواصلات في المنطقة.
ترأس الاجتماع خالد بوهندي، رئيس المجلس، بحضور أعضاء المجلس سليمان النقبي، وعبد الرحمن النقبي، وعلي البلوشي، ومحمد النقبي.
خلال الاجتماع تم استعراض المشاريع المنجزة والقائمة التي تشرف عليها هيئة الطرق والمواصلات في خورفكان، بالإضافة إلى تبادل الأفكار والمقترحات في سبل تعزيز التعاون لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المنطقة.
وأشار رئيس مجلس الضاحية إلى أهمية هذا الاجتماع وذلك في إطار حرصنا على تعزيز التعاون والتنسيق المستمر مع هيئة الطرق والمواصلات، والالتزام بتلبية متطلبات المنطقة والأهالي.
وأضاف: ناقشنا خلال الاجتماع مجموعة من الأفكار والمقترحات التي تهدف إلى تحسين وتطوير شبكة الطرق في المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا