عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

يشجع الزمالك؟ شقيقته تكشف ناديه المفضل في !

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شقيقة النجم المصري الحقيقة حول تشجيعه لنادي الزمالك بعد الاحتفالية الجديدة التي بدأ ينتهجها لأهدافه في الدوري الإنجليزي مع فريقه ، مشيراً بيده بـ"القوس والسهم" اللذان يشكلان رمزاً أساسياً في الشعار الرسمي للزمالك.

وقالت شقيقة صلاح في تصريحات لإذاعة "أون سبورت إف إم": "والدي كان يشجع الإسماعيلي ونحن كلنا معا، أما نصر (الشقيق الثاني) أهلاوي، ومحمد صلاح كان يشجع الإسماعيلي".

وأوضحت: "لا أعتقد أن احتفال صلاح بإشارة القوس والسهم كان يقصد الزمالك".

ويكثر الجدل بين الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي حول هوية النادي المصري الذي يشجعه محمد صلاح بصفته أسطورة الكرة في بلاده، فمنهم من قال عنه اهلاوي قبل أن يطل على الجماهير باحتفالية القوس والسهم ما دفع المراقبين يعتقدون بأنه زملكاوي.

يذكر أن محمد صلاح لم يمثل أي من قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك، إذ بدأ مسيرته المحلية في نادي المقاولون العرب قبل أن يحترف في أوروبا في بازل، وتشيلسي، وفيورنتينا وروما، وأخيراً ليفربول الذي ينتهي عقده معه مع نهاية الموسم الحالي.

 

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا