عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

توسعة عيادات مدينة «خليفة الطبية» في أبوظبي

أبوظبي: ميثا الآنسي
أعلنت مدينة الشيخ خليفة الطبية إحدى منشآت شركة صحة التابعة لبيورهيلث افتتاح العيادات الخارجية التخصصية المتكاملة التي تم تحديثها مؤخراً، وتشمل خمس عيادات تخصصية في الطابق الأرضي، بما في ذلك عيادة كبار الشخصيات، الأنف والأذن والحنجرة، والعظام والجراحة الترميمية، وطب الأسرة، والروماتيزم، وأمراض الدم للكبار والأطفال، وكل وحدة مخصصة لتقديم أفضل رعاية بناءً على احتياج كل مريض.
وافتتح مشروع التوسيع سعيد جابر الكويتي الرئيس التنفيذي لشركة صحة، وبدر بدر القبيسي المدير التنفيذي في مدينة الشيخ خليفة الطبية، والمهندس محمد الهاملي المدير التنفيذي للعمليات في مدينة الشيخ خليفة الطبية، وعدد من المسؤولين الذين تفقّدوا العيادات التخصصية، واستمعوا إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها.
وتضم العيادات الخارجية التخصصية في مدينة الشيخ خليفة الطبية أيضاً خدمات متقدمة في مجالات الأشعة والصيدلة والمختبر، وجميعها متصلة بممر عام ومدعومة بمناطق انتظار واسعة ومريحة، ومع مساحة تبلغ نحو 6500 متر مربع في الطابق الأرضي تم تصميم العيادات لتقديم تجربة فعالة وممتعة لجميع الزوار.
وبدعم من فريق من المهنيين الصحيين وتجهيزات بأحدث الابتكارات الطبية تلتزم العيادات الخارجية التخصصية في بتقديم رعاية رحيمة وعالية الجودة للمجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا