عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

سعود بن صقر يستقبل قنصل الولايات المتحدة ووفد مجلس الأعمال الإماراتي

استقبل صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، الخميس، في منتجع «موڤنبيك جزيرة المرجان»، برأس الخيمة، روبرت رينز، القنصل العام للولايات المتحدة، في دبي والإمارات الشمالية، ووفد مجلس الأعمال الإماراتي، برئاسة، داني سيبرايت، رئيس المجلس.


وبحث سموّه مع القنصل والوفد سبل تعزيز علاقات التعاون، والشراكات الاستراتيجية مع الولايات المتحدة، في شتى القطاعات الاقتصادية والتجارية، بما يسهم في تحقيق التقدم والازدهار للبلدين.
واطلع سموّه، والقنصل العام، ووفد المجلس، من المسؤولين الحكوميين، وقادة الأعمال في رأس الخيمة، على الأهداف التنموية الطموحة للإمارة، وبيئتها المزدهرة لممارسة الأعمال، والفرص التي توفرها في الاستثمار.
وأكد أن الحوار البنّاء والمتواصل ركيزة أساسية لتعزيز أواصر الصداقة، وترسيخ علاقات التعاون، والشراكة، والروابط الإنسانية التي تجمع البلدين، بما يخدم التوجهات المشتركة والهادفة إلى صناعة مستقبل مشرق يعزز فرص النمو الاقتصادي والازدهار للبلدين الصديقين.
حضر اللقاء ممثلون عن عددٍ من الشركات الأمريكية الرائدة، من ضمنها، ديلويت، وجنرال موتورز، وبي دبليو سي، وبوينغ، وأوراكل، ومسؤولون من السفارة الأمريكية، وقنصليتها لدى الدولة، وكبار المسؤولين في رأس الخيمة.
وأعرب روبرت رينز، وأعضاء مجلس الأعمال الأمريكي الإماراتي، عن بالغ شكرهم لصاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، على حسن الاستقبال والضيافة، مشيدين بمتانة العلاقات الاقتصادية بين دولة والولايات المتحدة، وبالبيئة الاستثمارية المتنامية في إمارة رأس الخيمة. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا