الارشيف / العاب / IGN

النجم Steven Yeun يعتذر عن مغادرة Thunderbolts ويصرح أنه لا زال يريد صنع Marvel

اعتذر نجم The Walking Dead و Invincible ستيفن يون عن مغادرته Thunderbolts ضمن عالم مارفل السينمائي، لكنه أكد للجماهير أنه يريد بالتأكيد المشاركة في فيلم مارفل في المستقبل.

ففي معرض حديثه مع Variety، أكد يون أن تغيير الجداول الزمنية هو الذي أجبره على مغادرة الفيلم، حيث كان Thunderbolts واحداً من العديد من أفلام Disney التي تأثرت بالتغييرات الكبيرة التي سببها إضراب المؤلفين والممثلين المزدوج في عام .

وقال يون: "أعتقد بالنسبة لي أن مرور الوقت وتغير الأمور أخرجني منه. لكن أعلم أن جيك [شراير] سيقوم بعمل رائع"، وأضاف بوضوح: "أريد أن أصنع فيلم مارفل"، مما يمنح المعجبين أملاً بالمستقبل.

وكان قد صدر تقرير حول مغادرته في بداية يناير 2024، والذي أشار أن يون لن يظهر في فيلم Thunderbolts بالرغم من أن التقارير الكثيرة أشارت أنه سيلعب دور سينتري، والذي يعتبر على الأرجح البطل الأكثر قوة لكن الأكثر خطراً في جميع أنحاء مارفل.

لم يتم الإعلان رسمياً عن دور يون من قبل مارفل، ولكن ظهرت تقارير عنه على نطاق واسع بناءً على معلومات داخلية قبل أن يزل لسان صانع مسلسل The Walking Dead روبرت أن يون سيلعب دور سينتري. من المفترض أن يتم اختيار ممثل آخر للدور، لكن الجدير بالذكر أن مارفل لم تعلق بعد على الأمر.

يضم Thunderbolts نجوماً مثل ديفيد هاربور في دور Red Guardian، وأولغا كوريلينكو في دور Taskmaster، وفلورنس بوه في دور يلينا بيلوفا، وهانا جون كامين في دور Ghost، ووايات راسل بدور U.S. Agent، وسيباستيان ستان بدور باكي بارنز الذين سيشكلون فريقاً يشبه Suicide Squad ضد فريق الـ Avengers.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا