العاب / سعودي جيمر

كيفية هزيمة Dancing Lion في توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يتواجد Divine Beast Dancing Lion في أعلى قمة Belurat، ومن المحتمل أن يكون أحد الزعماء الأوائل الذين واجهتهم، إلا إذا واجهت Ghostflame Dragon أولاً، ولقد رفعت The Lands Between مستوى الصعوبة إلى 11، حيث يضرب كل عدو بقوة أكبر بكثير مما اعتدت عليه، وهذا يشمل Dancing Lion، الذي ليس من السهل الوصول إليه في المقام الأول.

بمجرد وصولك إلى موقع الأنقاض في أعلى البرج، متجاوزًا العقارب والطيور والجنود الذين يقفون في الطريق، ستواجه الأسد الراقص، إنه الأول في قائمتنا للزعماء الرئيسيين في Shadow of the Erdtree لذا لا مفر من مواجهته، وإليك كل ما تحتاج إلى معرفته للتغلب عليه.

كيفية هزيمة Divine Beast Dancing Lion

أولاً، تأكد من الاستفادة الكاملة من استدعاء الشخصية غير القابلة للعب على يسار مدخل الزعيم. سيؤدي هذا إلى استدعاء Redmane Freyja، التي تعتبر مساعدة رئيسية في هذه المعركة، حيث يمكنها استيعاب الكثير من العدوانية والبقاء على قيد الحياة لغالبية المواجهة.

ias

نوصي أيضًا باستخدام أقوى Spirit Ash لديك، يفضل Mimic Tear والذي يعتبر على نطاق واسع واحدًا الأفضل في اللعبة، ويرجع ذلك في الغالب إلى حقيقة أنه يمكن أيضًا أن يزيل بعض العدوانية ويسمح لك بالتراجع قبالة والشفاء.

عندما تدخل للمعركة، سيبقى الأسد الراقص إما في منتصف الساحة ويطلق العنان لهجوم دخاني من بعيد، أو يبدأ في الهرولة نحوك ببطء. إذا كان الأمر الأول، فسترغب في البدء فورًا في المراوغة إلى الجانب نظرًا لأن نطاقه واسع، ثم الانتظار حتى يصبح الزعيم غاضبًا وعدوانيًا تجاه Redmane Freyja قبل استدعاء Spirit Ash.

بالنسبة للجزء الأكبر، يكون النصف الأول من القتال واضحًا إلى حد ما: إذا كان الأسد الراقص يركز على مهاجمتك، فركز فقط على المراوغة، كذلك سيقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من الهجمات القتالية، لذا حافظ على التركيز على هدفك وكن جاهزًا للانطلاق بعيدًا بمجرد أن ينقض عليك.

كن حذرًا عندما يحلق الأسد في الهواء، فهو على وشك إطلاق العنان لهجوم دخاني دائري يمكن أن يكون من الصعب مراوغته. يمكنك تجنب التعرض للضرب من خلال التواجد تحته مباشرة حيث توجد منطقة أمان صغيرة، أو يجب عليك مراوغته في أسرع وقت ممكن.

عندما تقترب من نقطة المنتصف، سيقفز الأسد إلى السماء ويدخل في أحد أشكال العناصر الثلاثة: البرق أو الرياح أو الجليد، ثم يشرع في التبديل بين الثلاثة كل 20-30 ثانية أو نحو ذلك لبقية القتال. سيرسل شكل البرق صواعق من السهل مراوغتها في البداية، لكن راقب الشرر العالق على الأرض بعد ذلك، حيث سيسقط المزيد من الصواعق في تلك المواقع.

في شكل الرياح، سيطلق الأسد مقذوفات رياح تسبب قدرًا كبيرًا من الضرر بشكل مدهش إذا كانت متصلة ولكن من السهل تفاديها إلى حد ما، بالإضافة إلى الأعاصير الأكبر بكثير، ولكنها تتحرك بشكل أبطأ.

يمكن أن يتسبب شكل الجليد في تراكم قضمة الصقيع جنبًا إلى جنب مع إنشاء طفرات جليدية على سطح الساحة، لذا تأكد من استمرارك في التدحرج، أما خلال هجمات البرق والرياح فمن الممكن القفز فوق نتوءات الجليد الموجودة على الأرض.

بشكل عام، يجب أن تكون استراتيجيتك هي البقاء متنقلًا والاستفادة من حقيقة أن Redmane Freyja سيمتص الكثير من العدوانية، مما يسمح لك بالانقضاض من الخلف. عندما يزأر الأسد، قد يكون على وشك الإمساك بك في فمه، مما قد يؤدي إلى قتلك على الفور، لذلك في حين أنه من السهل مراوغته، فإن الخطأ هنا يكون قاتلًا.

سيؤدي القضاء على الأسد الراقص إلى حصولك على 90.000 قطعة رونية، و Remembrance of the Dancing Lion، و Divine Beast Head، وهي خوذة قوية جدًا بإحصائيات دفاعية جيدة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا