العاب / سعودي جيمر

مطور War Thunder يعتذر عن استخدام كارثة وكالة ناسا للترويج للعبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اعتذر Gaijin Entertainment، مطور لعبة War Thunder، بعد أن اكتشف اللاعبون أن الاستوديو استخدم لقطة للانفجار من كارثة تشالنجر الشهيرة الخاص بوكالة ناسا في تصميم فني للعبة محاكاة القتال العسكرية المجانية.

لاحظ مستخدم ريديت abacs21 أن الانفجار في العمل الفني لتوسعة Seek & Destroy الجديدة للعبة بدا مشابهًا بشكل ملحوظ للقطة من انفجار مركبة Challenger الفضائية، وبعد ذلك بفترة قصيرة نشر المستخدم HarryTheOwlcat لقطة لانفجار تشالنجر مقارنة بالعمل الفني المعني في لعبة War Thunder، ومن الصعب جدًا إنكار أوجه التشابه الواضحة بين الاثنين.

اعترف مدير المجتمع بأن انفجار كارثة تشالنجر قد تم استخدامه بالفعل في العمل الفني Seek & Destroy، وأوضح إن اللقطة تم استخدامها “عن طريق الخطأ” وأنها كانت “جزءًا من حزمة مرجعية للانفجار الجوي” يستخدمها فنانو Gaijin، وعلى هذا النحو، فإن “سياق” الانفجار الذي كان من كارثة تشالنجر “فُقد”.

في حال لم تكن تعلم، كارثة تشالنجر عبارة عن رحلة فضائية تحت إشراف وكالة ناسا توفي فيها سبعة من أفراد الطاقم عندما انفجر مكوك تشالنجر بعد 73 ثانية فقط من إقلاعه، ومازال الحدث يتردد صداه في جميع أنحاء صناعة الفضاء الأمريكية، وعلى وجه التحديد في جميع أنحاء وكالة ناسا.

ترتب أيضًا على تلك الحادثة تعليق خطط الرحلات الفضائية المدنية لأكثر من عقدين من الزمن، كما أدى إلى تغيير أجزاء رئيسية أخرى من سياسة وكالة ناسا.

Challenger disaster and Seek & Destroy wallpaper line up nearly perfectly
byu/HarryTheOwlcat inWarthunder

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا