الارشيف / العاب / IGN

Martha Is Dead هي أحدث لعبة يتم تحويلها إلى

تم الإعلان في بيان صحفي أن لعبة الإثارة النفسية Martha Is Dead من LKA ستكون أحدث سلسلة ألعاب يتم اقتباسها للشاشة الكبيرة.

تم الكشف أن Martha Is Dead قيد الإنتاج النشط حالياً ويأتي ثمرة التعاون بين LKA، وشركة Wired Productions الناشرة لسلسلة Martha's Dead، و Studios Extraordinaires. وسيعمل أندريه هيديتوفت وأندرياس ترودسون، وكلاهما يعمل في Studios Extraordinaires، كمخرجين مشاركين للفيلم، وسيقوم هيديتوفت بكتابة السيناريو ويعمل ترودسون كمصور سينمائي.

وفي هذا السياق، كتب لوكا دالكو، مؤسس ومدير LKA، والكاتب والمصمم للعبة Martha is Dead، في البيان الصحفي: "تم إنشاء كل عنصر في Martha Is Dead بدقة وعناية فائقة. وقد تم التخطيط للقصة المعقدة بدقة، وتصورها، وحتى تشكيلها مع وضع الجودة السينمائية في الاعتبار. إن تحويل هذه اللعبة إلى فيلم هو أصبح حقيقة".

تم إصدار Martha Is Dead على أجهزة الكمبيوتر و PlayStation و Xbox و Amazon Luna في عام 2022. وتدور أحداثها في الريف الإيطالي مع اقتراب الحرب العالمية الثانية من نهايتها، وفيها يتحكم اللاعبون في جوليا، وهي امرأة شابة تكشف الغموض المحيط بوفاة أختها التوأم مارثا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا