العاب / IGN

لعبة Palword في طريقها لأجهزة PlayStation

في يناير الماضي تَوفرت لعبة Palworld لأصحاب أجهزة Xbox والحاسب الشخصي، وقَدمت اللعبة أداء جيد على صعيد المبيعات والتقييمات، ويبدو أن اللعبة في طريقها لأصحاب أجهزة PlayStation خلال الفترة القادمة.

حيث شَوق Bucky مُدير مجتمع أستوديو Pocketpair مُطور لعبة شبيهة البوكيمون Palworld لإمكانية قَدومها لأجهزة PlayStation، وذلك بعدما أضاف قلوب باللون الزرقاء جنبًا إلى جنب مع القلوب السوداء التي تُمثل الحاسب الشخصي والخضراء التي تُمثل Xbox والبيضاء التي تُمثل أجهزة Mac، وهذا يعني ربما نَرى اللعبة قريبًا عبر PS4 وPS5.

تم إطلاق Palworld في يناير وأصبحت بين عشية وضحاها واحدة من أكبر الألعاب في العالم، حيث سجلت أرقامًا قياسية ليس فقط على Steam ولكن أيضًا على Xbox Game Pass، وتعد أكبر إطلاق لعبة لجهة خارجية على الإطلاق. كما شهدت اللعبة عددًا لا يصدق من اللاعبين تَجاوز 25 مليون لاعب عبر كافة الأجهزة.

الأمر الذي جَعل رئيس شركة Pocketpair "تاكورو ميزوبي" يؤكد في لقاء سابق بأن تكلفة تطوير Palworld بلغت أقل من مليار ين (6.7 مليون دولار)، وحققت أرباحًا بعشرات المليارات من الين الياباني (10 مليار ين تبلغ حوالي 67.2 مليون دولار).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا