الارشيف / العاب / IGN

مطور لعبة Avowed يؤكد بأن اللعبة تملك نهايات متعددة

خلال حلقة Xbox Developer Direct الأخيرة، حصلنا على نظرة متعمقة أخرى على لعبة تعاقب الأدوار القادمة من Obsidian، جنبًا إلى جنب مع نافذة الإصدار لهذا الخريف. حيث تُظهر اللقطات الجديدة المزيد من القتال في Avowed، مع التركيز بشكل خاص على العتاد القابل للتخصيص والتبادل السريع بينهما للتكيف مع المواقف المختلفة.

وخلال المقطع الجديد شاهدنا إمكانية اللاعبين على الاختيار خلال مهمة جانبية باللعبة، وهو الأمر الذي جعل العديد من اللاعبين يتساءلون على أي أساس وُجد نظام الخيارات هذا؟ وهل سيكون للعبة نهايات مختلفة؟ وهو الامر الذي أكده مطور اللعبة.

لم تُحدد " كاري باتل" عدد نهايات لعبة Avowed أو حتى مدى اختلافها عن بعضها البعض، ولكنها تحدثت بشكل أكبر عن كيفية تَرك الحرية لاعبين في اختياراتهم، وأن كل خيار أو فعل يَقوم به اللاعبين، سيحدث شيئًا ما في مكان ما باللعبة. وقد صرحت "كاري" قائلة:

أعتقد أن الشيء العظيم في ألعاب تعاقب الأدوار هو أن هناك مجالًا كبيرًا لهذا الانتشار من حيث أسلوب المحتوى ونوعه ونطاقه وطبيعته، ولذا فإنك تمنح اللاعبين عالمًا كبيرًا حيث يمكنهم العثور على الكثير من الأشياء المختلفة والتجارب التي تُضيف إلى تجربتهم كبطل هذه اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا