الارشيف / العاب / IGN

الممثل Nicolas Cage يعترف بأنه مُحبط بسبب الميمات الخاصة بأدواره السينمائية

اعترف الممثل "نيكولاس كيج" بأنه يشعر بالإحباط بسبب الميمات المنتشرة عبر الإنترنت والناتجة عن أدواره السينمائية المختلفة.

ففي مقابلة مع جريدة The Guardian من أجل الترويج لفيلمه الجديد Dream Scenario، حيث تحدث "كيج" عن فكرة أن يتحول إلى ميم، وأوضح أنه واجه صعوبة في البداية في استيعاب ما كان يحدث عندما رأى صورًا ومقاطع لشخصياته تظهر على منصات التواصل الاجتماعي مثل X وReddit.

وقد صرح "كيج" قائلاً:

ربما كنت أول ممثل يمر بهذا النوع من الميمات، لقد أخُتير شخص واحد من كل الأفلام التي كنت أعاني فيها، ولقد شعرت بالإحباط لأنني لم أكن أعرف ما الذي كان الناس يأخذونه من الأفلام بخلاف ذلك.

وقد واصل "كيج" تصريحاته قائلاً:

لم أفهم كيفية التعامل مع ما كان يحدث، لقد دخلت التمثيل لأنني تأثرت بالأداء السينمائي أكثر من أي شكل فني آخر، ولم أدخل بعالم الأفلام لأصبح ميم، كان هذا جديدًا علي. اعتقدت أنهم ربما يجبرون شخصًا ما على العودة ومشاهدة الأفلام، لكن لم يكن لدي أي سيطرة على الأمر.

جسد "كيج" مزيجًا انتقائيًا من الشخصيات طوال حياته المهنية، وقد تَحول الكثير منها إلى ميم بسبب أدائه التعبيري، لكن دوره كـ "بيتر لوف" بفيلم الرعب الكوميدي Vampire's Kiss الذي عُرض عام 1988 قد أدى إلى ظهور أولى الميمات الخاصة بـ "نيكولاس كيج".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا