الارشيف / العاب / IGN

تأجيل The Batman 2 عاماً كاملاً حتى 2026

في حين يحافظ Superman للمخرج جيمس غان على تاريخ إصداره في عام 2025، هناك تأخير في مكان آخر على قائمة DC. حيث أعلنت شركة Warner Bros اليوم أنه تم تأجيل الجزء الثاني من The Batman لمدة عام كامل حتى 2 أكتوبر 2026.

تم الكشف عن تغيير تاريخ إصدار The Batman - Part II في الأصل في أكتوبر 2025، بالتزامن مع عدة تواريخ أخرى، بما في ذلك فيلم بول توماس أندرسون التالي، والذي تم تحديده في 8 أغسطس 2025، و The Bride. يعني التأجيل الكبير أنه سيتم إصداره بعد ما يقرب من خمس سنوات من الفيلم الأصلي الذي كان من بطولة روبرت باتينسون.

لا يُعرف الكثير عن الجزء الثاني، والذي تم الإعلان عنه لأول مرة بالتزامن مع عالم DCU لجيمس غان وبيتر سافران في مطلع عام . وأكد غان أن The Batman - Part II سيكون جزءاً من ثلاثية وأنها ستكون جزءاً من "ملحمة جريمة" مات ريفز التي تتضمن مسلسل Penguin المقرر عرضه في وقت ما في خريف عام 2024. قال غان أن انفصال باتمان عن عالم DCU كان خيار ريفز.

يخطط غان وسافران لفيلم Batman خاص بهما لعالم DCU، بعنوان The Brave and the Bold، والذي من المتوقع أن يصدر في عام 2026 أو 2027.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا