الارشيف / العاب / سعودي جيمر

شركة Embracer تؤكد قدوم ألعاب جديدة مبنية على Middle-earth قريبًا

  • 1/2
  • 2/2

ألقى Lee Guinchard، الرئيس التنفيذي لشركة Embracer Freegroup، الضوء على خطط الشركة مع أعمال J.R.R. Tolkien، وقال في مقابل صحفية حديثه مع GamesBeat أن هناك المزيد من ألعاب Middle-earth قادمة في المستقبل المنظور.


تخطط Embracer Group للانقسام إلى ثلاث شركات عامة في المستقبل، وهي Coffee Stain & Friends، و Asmodee Group، و Middle-earth Enterprises & Friends، وشرح جينشارد تفاصيل خططه لبناء علاقات أقوى بين المنظمات المختلفة لتسهيل التطوير بشكل أفضل.

قارن جينشارد The Lord of the Rings مع Marvel Cinematic Universe وأنواع التجارب المختلفة التي تمكن المطورين من إنشائها، مشيرًا إلى إمكانية إضافة عناصر وأشياء جديدة سنويًا مثلما يحدث مع Call of Duty، وإن الامر لا يقتصر على القصة والسرد فقط.

يعني هذا أن مشاريع Middle-earth المستقبلية لن تقتصر في الغالب على الألعاب الفردية المعتمدة على السرد القصصي، وإنما قد تتوسع إلى فئات جديدة مثل الألعاب الجماعية والألعاب الخدمية التي يتم دعمها لسنوات.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا