الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: الإعلان عن DOOM The Dark Ages بمؤتمر Xbox في يونيو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رغم أن كثرة الشائعات قد تكون سلاحًا ذو حدين، إلا أنه من المتوقع أن يشهد حدث Xbox Games Showcase في يونيو الكشف عن باقة من المشاريع الجديد كليًا، وفي حال لم تكن التسريبات السابقة كافية بالنسبة لك، يُقال أن DOOM The Dark Ages ستكون واحدة من أكبر مفاجآت الحدث المرتقب.

يُقال إن id Software ستعلن عن عنوان DOOM التالي، ويُطلق على اللعبة اسم DOOM: The Dark Ages وتدور أحداثها في “عالم Doom المستوحى من العصور الوسطى” وفقًا لتوم هندرسون من Insider Gaming، ويتوافق هذا مع علامة تجارية حديثة لرمز غش معروف من السلسلة IDKFA.

يبدو أن هذه هي لعبة DOOM Year Zero التي ظهرت في العديد من المناسبات السابقة، آخرها محاكمة مايكروسوفت ضد لجنة التجارة الفيدرالية، واستنادًا إلى العنوان، فمن المحتمل أن تكون مقدمة، وربما تؤرخ أصول Doomslayer.

يشار إلى أنه في الأسبوع الماضي، أشار توم وارن من The Verge مرارًا وتكرارًا إلى أن مايكروسوفت لديها إعلان Doom جاهز للانطلاق كجزء من مؤتمرها المرتقب في شهر يونيو المقبل.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا