الارشيف / العاب / سعودي جيمر

8 شخصيات غير قابلة للعب في هذه الألعاب يجب ألا تُعارضها أبدًا

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

الشخصيات غير القابلة للعب (NPCs) هي الطاقم الداعم الذي يجعل ألعاب الفيديو آسرة ومثيرة. إنها نبض العالم، تتفاعل مع تصرفات اللاعب بسحر، وفكاهة، وأحيانًا بعدائية. هذه التفاعلات الفريدة يمكن أن تدفع اللاعبين لاختبار تلك الشخصيات لمعرفة كيفية رد فعلهم.

تزيد عواقب التفاعل مع تلك الشخصيات من المخاطر وتضيف نكهة خاصة لألعاب الفيديو. إذا قمت بسرقة أحد الشخصيات غير القابلة للعب، فقد تنجح في الحصول على عنصر رائع جدًّا، أو قد تتعرض للهجوم وتُوصَم باللص طوال مغامرتك. كما قد تحصل على بعض النقاط الإضافية من قتل تلك الشخصيات، أو قد تُقتل على الفور أو تفقد جميع معداتك.

8- Dungeon Hero X

ias

يُعَدُّ Dungeon Hero X نسخة مختلفة عن Mog، وهو moogle متكرر الظهور في سلسلة Final Fantasy. يظهر Merchant Hero X في بداية الأبراج dungeons ليقدم نصائح إلى Chocobo. يشمل إعداد التاجر الخاص به عنصر ذاكرة اللص Thief’s Memory.

إذا حاول Chocobo سرقة العنصر، سيستمر Merchant Hero X في مهاجمة Chocobo. ليس على Chocobo هزيمة Merchant Hero X، بل يحتاج فقط إلى الصعود إلى الدرج في البرج للهروب بكل سهولة مع Thief’s Memory. على الرغم من محاولاته لإيقاف Chocobo، فإن Dungeon Hero X على استعداد تام للتعامل معه مرة أخرى. ربما كان كل هذا اختبارًا لمعرفة ما إذا كان Chocobo يستحق حقًّا أن يصبح لصًا أم لا.

7- البشر Humans

Palworld هي لعبة بقاء تتمحور حول صيد الوحوش واستخدام الأسلحة. تتيح لك القبض على البشر بنفس الطريقة التي تقبض بها على المخلوقات. بمجرد أن تقبض على إنسان، يمكنهم مساعدتك في جمع المواد، أو إنشاء متجر في قاعدتك، أو العمل في مصانعك. لكن يمكنك أيضًا إجبار البشر على القتال، أو بيعهم مقابل الذهب، أو حتى قتلهم. Palworld هي حقًّا لعبة تناسب جميع أنواع اللاعبين.

يُعتبر القبض على البشر أمرًا محظورًا بشكل صادم وسيؤثر سلبًا على مقياس المطلوبين الخاص بك، مما يؤدي إلى ملاحقة الشرطة لك بشكل متزايد. سيتوقفون فقط بعد موتك وإعادة ضبط مقياس المطلوبين الخاص بك.

6- Dark Turtlez

يُعتبر Turtlez جنسًا متكررًا في سلسلة ألعاب Tales Of. هؤلاء التجار الهجينون بين السلاحف والبشر يقيمون متاجرهم خارج المدن وفي الأبراج. في لعبة Tales of Berseria، يتعرف طاقم قراصنة Velvet على سلحفاة بيضاء. وعلى الرغم من الخدمة القيمة التي تقدمها White Turtlez للمغامرين، يستمر الطاقم في مضايقتها مرارًا وتكرارًا. وأخيرًا، تصل White Turtlez إلى حدها الأقصى وتتحول إلى Dark Turtlez، مما يؤدي إلى معركة زعيم.

تقاتل Dark Turtlez في شكلها البشري ممسكة بسردينتين عملاقتين في كل يد بأسلوب قتال مزدوج الشفرات. لديها ترسانة من الفنون القتالية التي تستخدمها لضرب الطاقم. سيفكر Velvet ورفاقه بالتأكيد مرتين قبل مضايقة أحد التجار في المستقبل.

5- Shop Owner

في معظم ألعاب سلسلة The Legend of Zelda، يشتري Link معداته وجرعاته من مجموعة متنوعة من المتاجر المنتشرة في أنحاء العالم. في لعبة Link’s Awakening، لا يقتصر متجر Tool Town في قرية Mabe على بيع مجموعة متنوعة من المعدات فحسب، بل يغري Link أيضًا بسرقة البضائع. يمكن لـLink أن يلتقط عنصرًا من الرف ويخرج به من الباب.

إذا قبض عليه صاحب المتجر، سيتم مناداة Link باللص لبقية اللعبة، بغض النظر عن الاسم الذي اخترته في بداية اللعبة. وإذا دخل Link المتجر مرة أخرى، سيقتله صاحب المتجر. الطريقة الوحيدة لإزالة لقب اللص هي إعادة بدء اللعبة من نقطة حفظ سابقة. نأمل ألا تدرك عواقب أفعالك بعد فوات الأوان!

4- Shopkeeper

لعبة Crypt of the Necrodancer هي لعبة استكشاف أبراج تتابع مغامرات Cadence أثناء بحثها عن والدها المفقود. أثناء استكشافها للسراديب، قد تصادف Cadence متجرًا سريًّا مخبأً خلف جدار متصدع. يبيع صاحب المتجر عناصر نادرة وباهظة الثمن. يمكن لـCadence إما التعامل مع صاحب المتجر أو مهاجمته. ولكن احذر: إذا هاجمت صاحب المتجر، فسوف يطاردك بلا هوادة في جميع أنحاء البرج.

إذا تمكنتْ Cadence من قتل صاحب المتجر، فقد يظهر شبحه في المستويات اللاحقة بشكل عشوائي لمهاجمتها. يمكن قتل الشبح بضربة واحدة، ولكنه يستطيع أيضًا قتل Cadence فورًا، لذا يجب عليها أن تكون حذرة!

3- Joe Jenkins

Kingdom Rush Vengeance هي لعبة استراتيجية تُدافع فيها ضد سيد الشياطين Vez’nan.

Joe Jenkins هو راعي أغنام بسيط في مزارع Otil يعيش حياة هادئة، لكن كل ذلك يتغير عندما ينخرط في الأمور. كما هو الحال مع جميع الأغنام في Kingdom Rush Vengeance، يمكنك نقر أغنام Joe حتى تنفجر.

إذا قمت بتفجير جميع أغنامه، فسيمتلئ Joe بالغضب ويهاجمك. يُعتبر المزارع Joe واحدًا من أصعب الزعماء في سلسلة مليئة بالأورك واللوياثان وملوك التنانين. لديه نقاط حياة (HP) وإحصائيات هجوم عالية جدًّا، ويمكنه استدعاء نينجا الأغنام المسمى Baa San.

2- The Psychiatrist

Katana ZERO هي لعبة منصات بنمط الـneo-noir حيث تلعب بشخصية Subject Zero، وهو قاتل يعاني من فقدان الذاكرة. خلال اللعبة، يعمل Zero مع الطبيب النفسي، وهو الشخص الذي يسند له المهام ويزوده بعقار Chronos شديد الإدمان.

يمكن لـZero التفاعل مع الطبيب النفسي بطرق متعددة. إذا حافظ على علاقة إيجابية مع الطبيب النفسي، سيهنئه على أداء المهام بنجاح، ولكن إذا تعارض Zero مع الطبيب النفسي، فسيبحث عن الانتقام ويتحول إلى مخلوق وحشي.

1- Gruntilda ‘Grunty’ Winkybunion

Grunty هي الخصم المتكرر في سلسلة Banjo-Kazooie. على الرغم من جرائمها العديدة، بما في ذلك اختطاف أخت Banjo والسفر عبر الزمن لمنع لقاء Banjo وKazooie، فإن الشيء الوحيد الذي لن تتسامح معه Grunty هو الغش.

يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من رموز الغش في Banjo-Kazooie، لكن لا يمكنك استخدامها في عرين Grunty دون إثارة غضبها. في المرة الأولى التي تحاول فيها إدخال رمز غش، ستظهر Grunty على شاشتك وتحذرك أنه إذا قمت بذلك مرة أخرى، ستقوم بمسح ملف حفظ اللعبة.

إذا حاولت إدخال الرمز مرة أخرى، ستظهر Grunty مرة أخرى وتقول: “لَم تستمع؟! أنا مذهولة! إذًا الآن ملف الحفظ الخاص بك ممسوح!”، وهذا ليس تهديدًا عابرًا. يمكنك الاستمرار في لعب اللعبة، ولكن بعد الحفظ والخروج أو خسارة حياتك، يجب أن تبدأ اللعبة من البداية.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا