العاب / سعودي جيمر

لعبة Assassin’s Creed Shadows ستقدم حركة اغتيال غير مستخدمة من AC3

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل اثني عشر عامًا، كانت لعبة Assassin’s Creed 3 هي اللعبة الخامسة في السلسلة، وأخذت اللاعبين إلى الثورة الأمريكية، وبعد 12 عامًا من المقرر إطلاق Assassin’s Creed Shadows في وقت لاحق من هذا العام، والتي ستكون اللعبة الرابعة عشرة في السلسلة، وعلى الرغم من مرور 12 عامًا بين الإصدارين، إلا أن الاثنتين سيكون شيئًا مشتركًا أكثر من اسم Assassin’s Creed.

نشر المستخدم BrunoHM النتائج التي توصل إليها على موقع r/assassinscreed الفرعي، إذ لاحظ أن شخصية Naoe من لعبة Shadows، لديها تقريبًا نفس الرسوم المتحركة مثل حركة اغتيال استخدمها كونور في AC3 ولم تصل هذه الرسوم المتحركة مطلقًا إلى النسخة النهائية من اللعبة، ولكنها كانت جزءًا أساسيًا من العرض الذي لم يتم إصداره من حدث PAX East.

وصلت هذه اللقطات للعبة الصادرة في 2012 إلى الإنترنت قبل عامين، في حين تم عرض تقنية اغتيال Naoe في الكشف عن طريقة اللعب منذ أسبوعين، وتدور الرسوم المتحركة حول كونور أو ناوي وهم يقفزان في الهواء لمحاولة اغتيال عدو، ويقتربان من هدفهما، ثم يتدحرجان خلال عملية القتل ويعودان إلى الركض.

12 years later, an unused takedown from 3 seems to be revived for Shadows.
byu/BrunoHM inassassinscreed

ias

لعبة Assassin’s Creed Shadows تصدر حول العالم بتاريخ 15 نوفمبر، وتتوفر اللعبة على Ubisoft+، و PlayStation 5، و Xbox Series X|S، و Amazon Luna، وأجهزة Mac مع Apple silicon عبر متجر Mac App بالإضافة إلى أجهزة Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games. ويمكن للاعبين الذين يشتركون بخدمة Ubisoft+ أو يشترون النسخة المطلقة الحصول على اللعبة قبل 3 أيام بتاريخ 12 نوفمبر / 10 جمادى الأولى.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا