العاب / سعودي جيمر

لعبة Resident Evil 9 ستكون «محورية» في تاريخ السلسلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا في وقت سابق اليوم أن مخرج Resident Evil 7 يعمل على جزء رئيسي جديد بالسلسلة، وشهدت الفترة الأخيرة انتشار شائعات لا حصر لها حول لعبة Resident Evil 9، ولكن تصريحات المخرج كوشي ناكانيشي أشعلت حماس اللاعبين وتبشر بجزء قادم قوي وليس مجرد تكرار لما قدمته السلسلة سابقًا.

قال كوشي ناكانيشي في تصريحاته الأخيرة:

ias

كان من الصعب إيجاد مسار جديد لتسلكه السلسلة بعد الجزء السابع، لكنني وجدته مع الجزء الجديد، وأتمنى أن يتحمس الجميع لذلك.

لأكون صريحًا، هذا الجزء يبدو وأنه محوري في تاريخ السلسلة.

وفقًا لأحدث الشائعات عن اللعبة، ستكون Resident Evil 9 من بطولة Leon Kennedy، والذي سيكون أكمل عامه الـ48 خلال أحداث اللعبة، ويشاركه في البطولة Chris Redfield، أما أحداث اللعبة نفسها فلن تكون في الماضي السحيق أو المستقبل البعيد، بل يقال أن القصة تحدث في صيف العام المقبل، أي في الزمن المعاصر.

بحسب التسريبات السابقة، من المقرر أن تدور أحداث لعبة Resident Evil 9 في مدينة خيالية على جزيرة ريفية في جنوب شرق آسيا، وأوضح المسرب بدء التطوير في عام 2018، كما ادعى أن اللعبة ستكون عالمًا مفتوحًا ولديها أكبر ميزانية تم تخصيصها لأي لعبة في سلسلة Resident Evil.

وكنا قد سمعنا بأن لعبة رزدنت إيفل 9 قد تكون أخر جزء مرقم في السلسلة!

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا