الارشيف / العاب / سعودي جيمر

15 إعلان مرتقب في PlayStation Showcase القادم (الجزء الثاني)

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد، إلا أنه يبدو من المحتمل، استنادًا إلى العديد من التسريبات من مصادر موثوقة، أن Sony ستستضيف قريبًا حدثًا يركز على مستقبل PlayStation واستعراض أهم العناوين القادمة للمنصة والكشف عن ألعاب جديدة كليًا، وسواء كان الحدث المقصود هو PlayStation Showcase أو حلقة State of Play، أو شيئًا مختلفًا تمامًا، يبدو أننا بصدد الحصول على إعلانات هامة ومشاريع جديدة علمنا بعضها بالفعل بسبب التسريبات المنتشرة بكثافة في الأسابيع الأخيرة.

إلى أن يتم الكشف عن الحدث بشكل رسمي من قبل Sony، سنستعرض معكم أهم الإعلانات المنتظر أن يشهدها، وسنركز بالتحديد على عدد من الإعلانات التي نعتقد أن لديها فرصة جيدة جدًا للظهور في أقرب فرصة.

لعبة Astro Bot الجديدة

تقييم Astro's Playroom

ias

بعد النجاح الكبير الذي حققته Astro Bot Rescue Mission و Astro’s Playroom، أصبح الطلب متزايد على إصدار جديد في السلسلة المجانية، ولكن هذه المرة يتمنى البعض الحصول على لعبة منصات ثلاثية الأبعاد كاملة الحجم، وليس مجرد تجربة صغيرة محدودة الإمكانيات، ولحسن الحظ، إذا كانت التسريبات الأخيرة تشير إلى أي شيء، فسيتم بالفعل الإعلان عن لعبة Astro Bot جديدة في وقت ما في المستقبل القريب.

ادعى المسرب المعروف Billbil-kun في تقرير نُشر على موقع Dealabs أنه سيتم الإعلان عن لعبة Astro Bot التالية قريبًا، وعلى الرغم من أن المسرب لم يذكر ما إذا كان سيتم الإعلان عنها في PlayStation Showcase أو في أي مكان آخر، فمن المفترض أن يتم الإعلان عن اللعبة خلال الـ 15 يومًا القادمة.

ستكون اللعبة بعنوان Astro Bot فقط، على عكس عناوين Astro Bot السابقة، ويُزعم أنها ستكون لعبة مستقلة كاملة متاحة لجهاز PlayStation 5، ولن تدعم PS VR2، ويستمر المسرب في الادعاء بأن جزءًا من اللعبة سيتم تعيينه في بيئة صحراوية، وأن إحدى الشخصيات الجديدة التي تقدمها ستكون روبوتًا يشبه الثعلب.

اللعبة الجديدة من مطور ريميك Demon’s Souls

أثبت استوديو Bluepoint Games قيمته للاعبي PlayStation عدة مرات من خلال إعادة إنتاج ألعاب Shadow of the Colossus و Demon’s Souls، وبالرغم من أنه مع مشروعه التالي سيكون على عكس ما يعتقد أو يتمناه البعض، إذ قال الاستوديو إنه يطور محتوى أصليًا وجديدًا بدلاً من لعبة مُعاد إنتاجها، إلا أن هذا قد يكن أفضل للجميع ويكشف عن قدرات الاستوديو الحقيقية.

ماذا سيكون هذا المشروع بالضبط؟ هذا السؤال لا نملك إجابة عنه حتى الآن، ومع ذلك، بالنظر لكون ريميك Demon’s Souls صدر قبل 4 سنوات، يفترض أن يكون الاستوديو على أتم الاستعداد للكشف عن مشروعه الجديد في أقرب فرصة.

اللعبة التالية من مطور Days Gone

Days Gone

مرت أربع سنوات على لعبة Demon’s Souls، ومن المفترض أن Bluepoint يستعد للكشف عن لعبته التالية، فهل يمكن قول الشيء نفسه عن Sony Bend أيضًا؟ خاصة وأن المشروع الأخير للاستوديو كان لعبة Days Gone الصادرة قبل خمس سنوات، من المؤكد أن الاستوديو قضى بعض الوقت بعد إطلاق Days Gone وهو يتنقل بين المشاريع المختلفة التي رفضتها سوني (لعبة Uncharted فرعية و Days Gone 2)، ولكن من المؤكد أن الفريق قضى سنوات في العمل على مشروعه الجديد وشوق اللاعبين أكثر من مرة للكشف عنه، كما أنه يستخدم نفس أنظمة لعب Days Gone، وبالتالي يفترض أن هناك شيئًا ملموسًا يمكننا رؤيته في الفترة القادمة حتى ولو كان مجرد عرض سينمائي.

سبق وتحدث الاستوديو عن المشروع الجديد بشكل موجز وقال: “نعمل حاليًا على عنوان جديد يتضمن ميزة اللعب الجماعي ويبني على أنظمة العالم المفتوح للعبة Days Gone، ولكنه يجلب لك عالمًا جديدًا بالكامل يسعدنا للغاية أن نصنعه من أجلك. لا يمكننا الانتظار للكشف عن اللعبة عندما يحين الوقت المناسب”.

Ghost of Tsushima 2

لعبة Ghost of Tsushima

من God of War Ragnarok و Horizon Forbidden West إلى Marvel’s Spider-Man 2، لم تستغرق الأجزاء الثانية في حصريات Sony الرئيسية وقتًا طويلاً للتطور كما فعلت أسلافها، فهل هذا يعني أنه يمكننا أن نتوقع أن تتبع لعبة Ghost of Tsushima نفس النهج؟ تم إطلاق ملحمة الساموراي في عام 2020 بعد ست سنوات من التطوير، فهل هذا يعني أن الجزء الثاني سيكون جاهزًا للإطلاق في العام المقبل أو نحو ذلك؟ وإذا كان هذا صحيحًا، فهل يمكننا أن نتوقع إعلانًا في وقت ما قريبًا، وربما حتى في وقت لاحق من هذا الشهر؟

قدوم God of War Ragnarok إلى PC

God of War Ragnarok

واصلت شركة Sony توسيع تواجدها على PC من خلال الإصدارات الرئيسية للطرف الأول، إذ شهد هذا العام فقط إطلاق عناوين PlayStation الناجحة على المنصة مثل Horizon Forbidden West، و Ghost of Tsushima، وبالطبع Helldivers 2، وإذا صدقت التقارير، فإن لعبة Sony التالية التي سيتم إطلاقها للمنصة هي God of War Ragnarok.

تم إطلاق ملحمة الأكشن على PlayStation منذ عام ونصف تقريبًا في هذه المرحلة، مما يشير إلى أن إصدار الكمبيوتر الشخصي جاهز في النصف الأخير من عام 2024 على الأرجح، فهل هذا يعني أن الإعلان سيأتي قريبًا؟

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا