العاب / سعودي جيمر

جوريلا يكشف أسباباً غير منطقية لعدم صدور LEGO Horizon Adventures للاكسبوكس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل شهرين، علمنا أن Guerrilla Games كانت تعمل على لعبة LEGO Horizon Adventures وهي لعبة فرعية مبنية على عنوان Horizon.

جاء الإعلان الرسمي في Summer Game Fest 2024، عندما اكتشفنا أن الفريق الهولندي قد دخل في شراكة مع Studio Gobo لتطوير لعبة متعددة المنصات بالكامل من المقرر إطلاقها في عطلة هذا العام على PlayStation 5 والحاسب الشخصي وNintendo Switch. حسناً، ليس “بالكامل” تماماً، حيث أن اللعبة لن تصدر على Xbox.

ias

في لقاء أجراه Game File مع Stephen Totilo تم سؤاله حول هذا الموضوع وتحديداً سبب عدم صدور اللعبة للاكسبوكس، قال مدير السرد في Guerrilla Games جيمس ويندلر:

في الوقت الحالي، نحن نركز بشكل كبير على دفع هذا الجهاز إلى أقصى حدوده وجعل هذه اللعبة تبدو مذهلة تمامًا بقدر ما يمكن أن تكون على هذا الجهاز، وكما تعلم، ليس لدينا أي شيء نعلنه عن Xbox في الوقت الحالي.

طبعاً هذا ليس سببًا مقنعًا حقًا. قد يكون المطورون يدفعون إلى أقصى حدوده، ولكن LEGO Horizon Adventures ستُطلق أيضًا على Nintendo Switch، ولكن مواصفات وقدرات Xbox Series X هي مماثلة لقدرات PlayStation 5. لذا من المستغرب التحجج بالرغبة لدفع الجهاز لأقصى حدوده. فهل الأمر هو رغبة من سوني بعدم نشر ألعابها على الجهاز المنافس إلا إذا كانت مضطرة لذلك، كما هو الحال مع لعبة MLB The Show.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا