الارشيف / العاب / IGN

لعبة الهواتف Command & Conquer: Legions تحصل على شخصيات وقصص من عالم Red Alert

ستحصل لعبة الهاتف المحمول Command & Conquer: Legions على شخصيات ووحدات وقصص من عالم Red Alert المحبوب.

تم إطلاق Red Alert في عام 1996 باعتبارها اللعبة الثانية في سلسلة الألعاب الاستراتيجية الأسطورية Command & Conquer. إنها بمثابة مقدمة للعبة الأصلية عام 1995، والتي تجري في تاريخ مبكر بديل عندما تقاتل قوات الحلفاء الاتحاد السوفيتي للسيطرة على البر الرئيسي الأوروبي.

قام المطور Westwood Studios بإنشاء مشاهد لا تُنسى لقصة Red Alert، والتي تدور حول عودة ألبرت أينشتاين عبر الزمن للقاء أدولف هتلر الشاب وإنشاء جدول زمني جديد يزداد فيه قوة الاتحاد السوفيتي تحت حكم ستالين، لبدء أحداث بديلة للحرب العالمية الثانية.

لعبة Command & Conquer الجديدة هذه هي لعبة مخصصة للهواتف المحمولة فقط تم تطويرها بواسطة شركة Tencent الفرعية Level Infinite بالشراكة مع EA. التسجيل المسبق مفتوح عبر متجري Google Play وApple App Store، ومن المقرر إصدارها عالميًا في وقت لاحق من عام 2024.

شخصيات Red Alert المألوفة التي من المقرر أن تظهر في اللعبة تشمل Tanya و Boris و Yuri، ويظهر فصيل يوري في القصة، أما تانيا فهي من قوات كوماندوز الحلفاء في عالم Red Alert، والتي تلعب دورها الممثلة Lynne Litteer.

يذكر أن Legions هي أول لعبة Command & Conquer جديدة تمامًا منذ لعبة Rivals المخصصة للهواتف المحمولة فقط في عام 2018، أعادت مجموعة Remastered Collection التي لاقت استحسانًا في عام 2020 إحياء أول لعبتين من ألعاب Command & Conquer للمنصات الحديثة، بينما لم تعلن EA بعد عن لعبة Command & Conquer الرئيسية الجديدة للكمبيوتر الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا