العاب / IGN

Peaky Blinders حصل على الضوء الأخضر من

بعد النجاح الكبير الذي حققه العصابات Peaky Blinders منذ بداية عرضه في 2014 وحتى موسمه السادس الذي عُرض في 2022، قررت شبكة إعطاء الضوء الأخضر لفيلم Peaky Blinders، مع عودة الممثل " كيليان مورفي" بدور "توماس شيلبي".

جاء الإعلان عن طريق حساب شبكة Netflix الرسمي بموقع X بالأمس، حيث شاركتنا Netflix بصورة من سيناريو الفيلم مع بعض الأسماء المرفقة معه، فالفيلم سيكون من تأليف "ستيفن نايت" مؤلف Peaky Blinders و Eastern Promisesوسيكون من إخراج "توم هاربر" الذي قَدم لنا Peaky Blinders وWild Rose.

كما شاركنا "كيليان مورفي" بكلمة حول الفيلم قائلاً:

يبدو أن تومي شيلبي لم ينته مني. إنه لمن دواعي السرور أن أعيد التعاون مع ستيفن نايت وتوم هاربر في بفيلم Peaky Blinders. هذا للمعجبين.

أشار تقرير موقع Deadline بأنه من المقرر أن يبدأ إنتاج Peaky Blinders في وقت لاحق من هذا العام، كما تم الإعلان عن المنتجون المرتبطون بالفيلم وعلى رأسهم "كارين مانداباخ" و "ستيفن نايت" و"كيليان مورفي" وأيضًا "ديفيد كوس" و"جيمي جلازبروك و"ديفيد ماسون".

على الرغم أنه لازال هناك العديد من تفاصيل القصة مجهولة، إلا وأن "ستيفن نايت" صرح لـ Deadline في عام 2022 أنه ستدور أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا