العاب / سعودي جيمر

هل سنرى GTA 6 في Summer Game Fest؟ جيف كيلي يجيب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالنظر لحقيقة أن مؤتمر Xbox Showcase سيركز بدرجة كبيرة على ألعاب الطرف الأول من مايكروسوفت، يعقد الكثيرون أمالًا عريضة على حدث Summer Game Fest 2024 للكشف عن باقة من العناوين المرتقبة، سواء إعلانات جديد كليًا أو استعراضات لألعاب معلنة، بما في ذلك GTA 6 الغائبة عن الأضواء منذ عرض الكشف الوحيد ولا نعرف متى سيتم استعراضها مجددًا.

بالطبع، تنتشر التكهنات دائمًا قبل العرض فيما يتعلق بما سيتم عرضه، ولكن هذه المرة قام جيف كيلي نفسه بتخفيف التوقعات في البث المباشر على Twitch، وتحدث عن ألعاب محددة سواء كانت ستظهر أو لن تظهر في المؤتمر السنوي المرتقب.

بالنظر لكون GTA 6 اللعبة الأكثر ترقبًا حول العالم، تم سؤال كيلي عن احتمالية ظهور العنوان في الحدث، وأوضح أنه لا يوجد أي مقاطع دعائية جديدة في الحدث، وهو أمر متوقع من Rockstar التي تستعرض عناوينها فجأة بعيدًا عن أي مؤتمرات ضخمة.

ias

استبعد كيلي أيضًا ظهور لعبة Hollow Knight Silksong في الحدث، أو Beyond Good and Evil 2، وحتى لعبة Judas لا يتوقع تواجدها بالرغم من الانطباعات التي انتشرت حولها مؤخرًا، لذا يبدو أن الحدث سيركز بشكل كامل على الألعاب القادمة قريبًا والمعلنة منذ فترة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا