العاب / سعودي جيمر

إشاعة: مايكروسوفت تستهدف الاستحواذ على WB أو Capcom

  • 1/2
  • 2/2

 يبدو أن جنون الاستحواذات لن يتوقف في أي وقت قريب، حيث سبق وألمحت كل من مايكروسوفت وسوني لاستمرار عمليات الاستحواذ في المستقبل دون توقف، وبينما هدأت الوترة مؤخرًا مع مهولة مثل Activision، يبدو أن Xbox تستعد لعملية استحواذ كبرى في الفترة القادمة بحسب أحدث التسريبات.

وفقًا لمستضيف البودكاست الشهير King David، تخطط مايكروسوفت لاستحواذ جديد ضخم في الفترة المقبل، وينصب تركيزها على مجموعة من كبار الناشرين في صناعة الألعاب حاليا، إذ تشمل القائمة كل من Capcom و Square Enix و Warner Bros و Sega و Konami.

كما يتضح من التسريب، فالقائمة بأكملها عبارة عن شركات يابانية باستثناء WB، وسبق واكد فل سبنسر بشكل صريح انه يرغب بالاستحواذ على مطور ياباني، لكنه كان يقصد بتصريحاته فريق تطوير وليس شركة نشر كاملة.

مع تكلفة صفقة Activision والمشاكل القضائية التي تسببت فيها قبل إتمام الاستحواذ، لا شك أن مايكروسوفت ستفكر مرارًا وتكرارًا قبل الإقدام على أي عملية استحواذ جديدة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا