العاب / سعودي جيمر

تقرير: تم حظر Dr Disrespect من Twitch بعد تبادل رسائل غير لائقة مع قاصر

  • 1/2
  • 2/2

يعد جاي بيم، المعروف على الإنترنت باسم Dr Disrespect، أحد أبرز مشاهير ألعاب الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، مع 4.7 مليون مشترك على YouTube، وسبق له لقد العمل مع فريق سان فرانسيسكو 49ers لكرة القدم وكان المتحدث باسم شركة ماونتن ديو صودا.

من المؤكد أن معظمنا يتذكر كيف تم حظره قبل أربع سنوات بواسطة Twitch التابع لشركة Amazon.com Inc. لانتهاكه إرشادات المجتمع الخاصة به، وتبع ذلك الدردشة Discord، حيث قام بإزالته من برنامج الشراكة الخاص به بعد تقرير من “نظير موثوق به في الصناعة”.

لم يتم الكشف مطلقًا عن أسباب استبعاده من Twitch، لكن ثلاثة أشخاص على علم بالأمر قالوا إن بيم تم حظره تمت لأنه تبادل رسائل جنسية صريحة مع قاصر من خلال ميزة الدردشة المباشرة بالخدمة. كما سأل قاصرًا عن خططها في مؤتمر TwitchCon، وفقًا لاثنين من الأشخاص، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لمناقشة مثل هذه المسألة الحساسة، وقال الاثنان إنه تم تقديم شكوى لاحقًا إلى Twitch من خلال نظام الإبلاغ الخاص بها.

تم نشر هذه الادعاءات لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي من قبل كودي كونرز، الموظف السابق في Twitch، وقد انتشرت بشكل موسع منذ ذلك الحين، وفي منشور يوم الثلاثاء على X، أقر بيم بالمشاركة في محادثات “تميل أحيانًا كثيرًا نحو كونها غير مناسبة” وأدت إلى حظره على Twitch.

وكتب: “لم يحدث أي شيء غير قانوني، ولم تتم مشاركة أي صور، ولم يتم ارتكاب أي جرائم، ولم أقابل هذه الفتاة مطلقًا، لقد خضعت لعملية تحكيم مطولة بشأن نزاع مدني مع Twitch وتم حل هذه القضية عن طريق التسوية”.

بعد الحظر، استأنف بيم مسيرته المهنية على موقع ، وقال رايان وايت، رئيس قسم الألعاب على YouTube في ذلك الوقت، لبلومبرج إنه لا يعرف سبب حظر بيم على Twitch.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا