العاب / سعودي جيمر

وأخيرًا سنحصل على عرض أسلوب اللعب من عنوان الرعب Slitterhead هذا الأسبوع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تمامًا كما توقعنا في مقالنا “15 لعبة نتمنى رؤيتها في حدث Summer Game Fest 2024“، سيتم عرض أول مقطع لأسلوب لعب عنوان الرعب Slitterhead لأول مرة في حدث Summer Game Fest يوم الجمعة.

تحظى Slitterhead باهتمام كبير منذ الكشف عنها في 2021 لأنها المشروع الجديد من المبدع Keiichiro Toyama، وفي حال لم تكن تعرف من هو، يكفي أن تعلم أنه مبتكر ألعاب Silent Hill و Siren و Gravity Rush.

غادر توياما PlayStation في ديسمبر 2020 ليؤسس Bokeh Game Studio جنبًا إلى جنب مع Junya Okura، المصمم الرئيسي في سلسلة Gravity Rush، و Kazunobu Sato، المصمم الرئيسي للعبة Puppeteer الحصرية على PS3.

تم الكشف عن اللعبة قبل 3 أعوام مع تأكيدات على استعراضها بشكل مكثف في عام 2024، وركز المقطع الدعائي الوحيد على دولة آسيوية يفترض أن تكون ، حيث تتعرض رؤوس العديد من الأشخاص – ثم أجسادهم بالكامل – لتحول مخيف ليتخلوا عن آدميتهم ويتحولوا إلى وحوش كريهة ستصيبك بالكوابيس بلا شك، وستواجه طوال الأحداث مخلوقات مرعبة تتنكر في صورة أشخاص عاديين في بيئة عصرية، وتشمل تصميمات مخيفة ومبتكرة للعديد من الأعداء والوحوش ربما لم تصادفها من قبل في أي لعبة رعب.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا