الارشيف / العاب / سعودي جيمر

15 لعبة نتمنى رؤيتها في حدث Summer Game Fest 2024 (الجزء الثاني)

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

استكمالًا للجزء الأول من مقال “15 لعبة نتمنى رؤيتها في حدث Summer Game Fest 2024“، نستعرض معكم المزيد من العناوين التي نتمنى ظهورها في مؤتمر الألعاب الصيفي.

الإعلان عن لعبة Borderlands 4

نعلم أن Summer Game Fest سيكشف عن “الإصدار التالي في واحدة من أكبر وأكثر سلاسل 2K شهرة”، ربما تكون Mafia 4، أو ربما Bioshock 4، أو ربما Borderlands 4 (جميعهم توقفوا عند الجزء الثالث!)، ولكن إذا كنت سأخمن، ففي العام الذي سيُعرض فيه Borderlands، من المؤكد أن هذا التلميح يشير للعبة Borderlands 4 التي ادعت مصادر مختلفة أنها جاهزة للكشف الرسمي منذ فترة.

ias

تم الانتهاء من تصوير الفيلم في يونيو 2021 وأصبح جاهزًا للعرض لأول مرة في 9 أغسطس القادم، ولن يستكمل أي قصة ظهرت في سلسلة الألعاب، ولكنه يحكي بدلاً من ذلك قصة عودة ليليث على مضض إلى كوكبها الأصلي باندورا للعثور على الابنة المفقودة لأطلس، أقوى رجل أعمال وتاجر أسلحة في المجرة.

سبق وقال ديفيد إسمايلر، رئيس شركة النشر 2K، بعد الاستحواذ على استوديو Gearbox من قبل الشركة الأمل Take-Two: “يسعدنا أن نرحب براندي بيتشفورد وفريقه من المطورين المتحمسين والموهوبين في 2K ونتطلع إلى إطلاق العديد من المشاريع في المستقبل كزملاء. لقد أحببنا الشراكة مع Gearbox في كل إصدار لسلسلة Borderlands ونحن متحمسون لأن نكون في مرحلة التطوير النشط للجزء التالي من السلسلة”، لذا يبدو أن كل الطرق تقودنا إلى Borderlands 4.

عرض دعائي جديد للعبة Assassin’s Creed Shadows

Assassin's Creed Shadows

نعلم جميعًا أن الكشف عن أسلوب لعب Assassin’s Creed Shadows واستعراض ميزاتها المختلفة سيحدث في مؤتمر Ubisoft Forward في 10 يونيو، لكن هذا لا يمنع تواجد اللعبة في مؤتمر الألعاب الصيفي بعرض دعائي قصير يكشف النقاب عن ميزة جديد أو يشوق لها بشكل محدود، مثل طور اللعب التعاوني.

لماذا اللعب التعاوني تحديدًا؟ نشر المطور Ubisoft Toronto تغريدة قبل أسابيع قليل جاء فيها: “لقد قمنا بتحقيق بعض طلباتكم الأكثر تمنيًا، ولكننا لم ننته بعد” وتظهر في نهاية الصورة “؟؟؟”، مشيرة إلى ميزة أخرى طلبها اللاعبون ويفترض الكشف عنها قريبًا، ربما تكون عودة اللعب الجماعي، سواء التنافسي أو التعاوني.

يذكر أن آخر لعبة كانت تضمنت اللعب الجماعي كانت Assassin’s Creed 4: Black Flag، بينما قدمت Assassin’s Creed Unity طور اللعب التعاوني، ومع وجود بطلين قابلين للعب، يبدو أن اللعب التعاوني سيعود مجددًا، وهي ميزة نالت إعجاب اللاعبين في جزء Unity.

العرض الدعائي الأول للعبة Call of Duty: Black Ops 6

Black Ops 6

ستتبع Call of Duty: Black Ops 6 نفس استراتيجية Assassin’s Creed Shadows، حيث سيتم الكشف عنها بشكل موسع في مؤتمر Xbox يوم الأحد المقبل، لكن ما المانع من تشويق اللاعبين للحدث المرتقب من خلال إطلاق أول عرض من داخل العنوان، عوضًا عن عرض الكشف السينمائي.

إنه عام محوري بالنسبة لسلسلة Call of Duty، حيث ستكون Black Ops 6 أول لعبة تطلقها Activision بعد شرائها من قبل Microsoft، كما أنها قادمة من اليوم الأول على Game Pass، لذا ربما يكون العرض المخصص لمؤتمر الألعاب الصيفي هو إعلان قصير لتأكيد تواجدها على الخدمة الرقمية مع استعراض مشاهد متفرقة من طور القصة الذي يحظى بترقب كبير هذا العام.

الإعلان عن Dragon Age Dreadwolf أخيرًا

Dragon Age Dreadwolf

لم نحصل على لعبة Dragon Age جديدة منذ عقد من الزمن، والآن نعلم أن EA و BioWare ستقومان بالكشف الكامل عن Dragon Age Dreadwolf هذا الصيف، وبالنظر لظهور صفحة اللعبة لأول مرة على متاجر بلايستيشن واكسبوكس قبل أيام، وعلى الرغم من عدم وجود أسعار وتاريخ إصدار، فإن القوائم تؤكد من جديد الكشف عن اللعبة في صيف 2024، وعلى الأرجح خلال مؤتمر الألعاب الصيفي.

نعلم أن أحداث الجزء الجديد تحدث في Thedas، التي تحتاج إلى قائد وسط الفوضى القادمة، ومثل Origins و Inquisition، سيقوم اللاعبون بتجنيد حلفاء لخدمة قضيتهم والوقوف معًا بشكل مثالي ضد أي كارثة واردة.

أكدت BioWare أن اللعبة ستحتوي على مواقع قابلة للاستكشاف أكثر من الألعاب السابقة، بما في ذلك Anderfels، حيث تقع قاعدة Gray Warden الشهيرة Weisshaupt، و Antiva، التي تضم الغربان الغامضة، وهناك أيضًا شواطئ ريفان حيث تقيم التنانين وتطارد Lords of Fortune وتدمر سفنهم.

عودة Metroid Prime 4 بعد طول انتظار

تم الكشف عنها لأول مرة في عام 2017، وتمت إعادة العمل على المشروع وتغيير المطورين، رغم ذلك غابت أخبار العنوان الرسمية تمامًا لمدة 7 سنوات، ومع اقتراب الكشف عن جهاز Switch 2، قد تكون Metroid Prime 4 كلمة السر بصفتها عنوان إطلاق للمنصة الجديدة، وربما يحدث ذلك خلال مؤتمر الألعاب الصيفي، على الرغم من أن هذه الخطوة مستبعدة بدرجة كبيرة.

بينما كان الجمهور ينتظر بصبر إصدار ميترويد برايم 4، فقد منحت Nintendo Switch عشاق السلسلة الكثير للاستمتاع به! قدم Metroid Dread سلسلة جديدة ثنائية الأبعاد في عام 2021 ، بينما حصلنا على Metroid Prime Remastered بإصدار مفاجئ في وقت سابق من العام الماضي، وتم استقبال كلتا اللعبتين بشكل جيد، حتى أن Metroid Dread سجل رقمًا قياسيًا جديدًا في مبيعات السلسلة.

عندما يتم إصدارها أخيرًا، نأمل أن ترتقي ميترويد برايم 4 إلى مستوى التوقعات، لقد مر ما يقرب من 16 عامًا منذ إصدار Metroid Prime 3: Corruption، واللاعبون متشوقون لمعرفة أين سيأخذنا Retro Studios في هذا الجزء.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا