الارشيف / العاب / IGN

الموسم الثاني من The Last of Us سيكون أقصر من الموسم الأول

يبدو أن الموسم الثاني من The Last of Us المنتظر عبر شبكة HBO سيتكون من حلقات أقصر من الموسم الأول من المسلسل، بينما يستعد مُبتكري المسلسل "كريغ مازن" و"نيل دراكمان" للموسم الثالث المحتمل الذي ربما يكون أكبر بكثير.

تأتي المعلومات حول مستقبل المسلسل خلال مقابلة مع الثنائي عبر Deadline، والتي كشفت أن الموسم الثاني من The Last of Us سيَسرد أحداثه على مدار سبع حلقات فقط، أي حلقتان أقصر من الموسم الأول من المسلسل، لكن "كريغ" أشار بأن ذلك جاء لمحاولتهم إنصاف قصة اللعبة.

وقد صرح "كريغ مازن" قائلاً:

القصة التي حصلنا عليها من الجزء الثاني من اللعبة هي أكثر بكثير من محتوى التي كانت عليه اللعبة الأولى، لذا فإن جزءًا مما كان علينا القيام به منذ البداية هو معرفة كيفية سرد تلك القصة عبر المواسم. عندما تفعل ذلك، فإنك تبحث عن نقاط التوقف الطبيعية للموسم، ولذلك شعرت أن نقطة التوقف الصحيحة جاءت بعد سبع حلقات فقط.

فريق مسلسل The Last of Us كان قد شوق لفترة من الوقت بأن الجزء الثاني من لعبة The Last of Us يحتاج إلى أكثر من موسم واحد، كما أشار "كريغ" بأن المسلسل حصل على الضوء الأخضر للتجديد من HBO، فمن المحتمل أن يحتاج إلى موسم ثالث أكبر وربما موسم رابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا