الارشيف / العاب / IGN

تحديثات MultiVersus القادمة ستُحسن أداء اللعبة مع عودة Iron Giant قريبًا

شاركنا أستوديو Player First Games حول خطط تحديثاته القادمة للعبة القتال الجماعية MultiVersus، حيث وعد بالمزيد من التحسينات والخيارات مع عودة Iron Giant.

جاء الإعلان عن خطط المطور عبر حساب لعبة MultiVersus الرسمي بموقع X، حيث وعد الأستوديو بتقديم تحسينات بناءً على تعليقات اللاعبين، كما تتضمن قائمة التغييرات التي سيتم إجراؤها قريبًا تحسينات في الأداء وإحصائيات نهاية اللعبة وخيار تشغيل ألوان الفرق بالإضافة إلى تصحيح خيار شراء حياة إضافية داخل اللعبة والذي كان غير مقصود.

في الوقت نفسه أوضح الاستوديو أن عمله على Iron Giant لا يزال جارياً، لكنه يخطط لإعادة تقديم الشخصية قريباً، وذلك بعدما تم إزالة The Iron Giant في 3 يونيو الجاري بعد شكاوى من أن الشخصية قدمت للاعبين ميزة غير عادلة أثناء اللعب.

ليس من الواضح حاليًا موعد إصدار التحديثات التي ستَحمل معها الإصلاحات والتحسينات الجديدة، ولكن على الأقل نَعلم ما سيأتينا خلال التحديثات القادمة للعبة MultiVersus.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا