الارشيف / العاب / سعودي جيمر

يبدو أن Concord ستحتاج أيضاً لربط  حساب PSN مع ستيم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يقال إن لعبة التصويب القادمة من Firewalk Studio والتي تحمل اسم Concord ستتطلب حساب PSN، وهو ما يتماشى مع استراتيجية سوني التي بدأت أولاً مع لعبة Helldivers 2، ثم لحقت بها لعبة شبح تسوشيما بطور الأونلاين، يبدو أن الشركة تسعى لإلزام اللاعبين المحتملين على الحاسب الشخصي بإنشاء حسابات PSN، بغض النظر عن مدى احتجاجهم الشديد حول هذه السياسة.

يأتي هذا رغم تراجع الشركة اليابانية مؤخراً عن قرار ربط حساب PSN بحساب ستيم للعبة Helldivers 2، لكن يبدو بأن هذا لم يثنيها عن متابعة تلك السياسة، هذا وفقًا لما ذكره أحد المطلعين ذوي السمعة الطيبة بيلبيل كون، والذي أفاد ”بعد تحقيقاتنا الأخيرة، يمكننا أن نؤكد أن الاتصال بحساب PSN سيكون إلزاميًا للوصول إلى لعبة كونكورد سواء على Steam أو Epic Games Store.“

في حين أن هذا قد لا يبدو أمراً هائلاً بالنسبة للاعبي ، إلا أنه عقبة أخرى أمام اللعبة، وسهم آخر في جعبة المنتقدين. من ناحية أخرى علمنا سابقاً بأن ألعاب God of War Ragnarok و Until Dawn ستحتاج لربط حساب PSN مع ستيم,

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.