الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أفضل 10 حلقات مختارة لأنمي Demon Slayer – الجزء الأول

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

مع بدء بث الموسم الجديد من الأنمي الغني عن التعريف Demon Slayer في شهر مايو، لاشك بأن عشاقه  المتحمسون قد يعودون لمشاهدة أفضل حلقات المسلسل الذي يحكي قصة البطل “تانجيرو كامادو”. الذي تبدأ قصته عندما يكون في سن المراهقة في عصر تايشو، حيث يعود ذات يوم إلى المنزل ليجد عائلته مذبوحة على يد أحد الشياطين، مع تحول شقيقته الوحيدة الباقية على قيد الحياة “نيزوكو” إلى أحد هؤولاء الشياطين.

لذا ينضم تانجيرو كامادو إلى فيلق قتلة الشياطين Demon Slayer في محاولةٍ لاستعادة إنسانية أخته المتحولة، والتأكد من عدم وقوع أي شخص عزيزٍ آخر له ضحية لبطش الشياطين. وكما هو الحال مع معظم المسلسلات الكرتونية أو الأنمي، فإن أفضل حلقات Demon Slayer تمثل أقوى سماته وعناصره ولحظات القوة البالغة لشخصياته وانقلابات الأحداث المثيرة والغير متوقعة وغير ذلك.

لذا سنتكلم في مقال اليوم ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10 عن أفضل 10 حلقات في أنمي Demon Slayer، لتستعيدوا معها أحد أبرز اللحظات والمواجهات التي لا تُنسى.

ias

ملاحظة: إن هذا المقال يحتوي في بعض فقراته على حرق للقصة الرئيسية لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

الحلقة الأولى من الموسم الأول بعنوان “Cruelty” التي تبدأ معها مغامرةُ تانجيرو كامادو

Demon Slayer

تجعل الحلقة الأولى من المسلسل شخصية البطل تانجيرو كامادو المتواضع واللطيف محببة للمشاهدين على الفور، ثم تصدم الجميع بما يحصل له عندما يعود إلى المنزل ليجد عائلته مقتولةً على يد الشياطين أثناء غيابه، حيث تكون دماءهم المنتشرة على الثلج الصورة الأكثر ترويعًا ولفتًا للانتباه في المشهد، مما يجعل المتابعين يتعاطفون معه بقوة.

لكنه ينتبه إلى أخته نيزوكو التي تحولت إلى شيطان في اللحظة الأخيرة ليحميها من قاتل الشياطين الذي يأتي للمكان للقضاء على التهديدات المتواجدة في المكان، على الرغم من محاولتها بنفس الوقت وبكل قوتها الشيطانية أن تؤذي أخاها، ويتوسل إلى قاتل الشياطين “جيو” للإبقاء على حياتها.

قد تبدو الحلقة الافتتاحية، قاسية بشكلٍ غريب للغاية في البداية، لكنها تشكل جوهر المسلسل وتدفع المتابعين لرؤية انتقامه من قاتلي عائلته منذ اللحظة الأولى وبأسلوبٍ محبوكٍ بشكلٍ جيد للغاية.

الحلقة 2 في الموسم الأول التي تشهد الظهور والفوز الأول لبطل المسلسل باستخدام أسلوب القتال بالسيف بعنوان “Sabito and Makomo”

Demon Slayer

يتدرب تانجيرو لمدة عامين تقريبًا مع الهاشيرا السابق أوروكوداكي قبل أن يخضع رسميًا لاختبارات قتلة الشياطين ويحاول الانضمام لهم، وللتوضيح لقب “الهاشيرا” هو أعلى رتبة يمكن لقتلة الشياطين الحصول عليها في فيلق قاتل الشياطين، ويعتبر الأعضاء الذين يشغلون هذا المنصب من الأقوى والأبرع في هذا المجال.

كما يحصل تانجيرو على بعض المساعدة المفاجئة من اثنين من المبارزين الآخرين، وهما “سابيتو وماكومو”، حيث يقوم الثنائي بتدريبه بأنفسهم، وليس فقط إطلاق القوة التي لم يكن يعلم بامتلاكه لها، ولكن يوضحون له بأنهم يضعون الكثير من الآمال على الجيل الأصغر وبأن لديه قدراتً كامنة ستتجلى للجميع في المستقبل.

ومن الجدير بالذكر بأن سابيتو وماكومو يظهران شخصيًا فقط في هذه الحلقة تحديدًا، على الرغم من ظهورهما في بعض مشاهد عودة الذاكرة إلى الوراء، وهم من أكثر الشخصيات المُعبرة التي لا تنسى في المسلسل.

الحلقة 12 التي تشهد المهمة الأولى للفريق الرئيسي بأكمله بعنوان “The Boar Bears Its Fangs, Zenitsu Sleeps”

Demon Slayer

يقوم تانجيرو بتكوين صداقات بسرعة أثناء رحلاته عبر العالم لقتل الشياطين كما يليق بمنزلة بطل الشونين الرفيعة، ويكون الصديق الأول هو Zenitsu Agatsuma، وهو شخصٌ جبانٌ نوعًا ما وشديد التوتر، لكنه يتمتع بمهارة وقوة هائلة في استخدام أسلوب البرق Thunder Breathing.

والصديق الثاني هو Inosuke Hashibira الذي يُمكن وصفه بالمحارب الوحشي المتمرس، الذي يرتدي قناع خنزير وشفرات مزدوجة حادة لقتل خصومه بسرعة، ويتسلسل الثلاثي معًا في مهمةٍ إلى قصر سريالي لإنقاذ صبي مختطف.

تقوم هذه الحلقة بعمل ممتاز في تقديم بناء الصداقة بين الثلاثي وإظهار قوتهم الفريدة معًا كفريقٍ واحد، ويبرز في الحلقة دافع Zenitsu لحماية الصبي رغم كل التهديدات عوضًا عن الهرب لإنقاذ نفسه، وتتصادم أساليب القتال المتعارضة بين إينوسوكي وتانجيرو أثناء محاولتهما محاربة شيطان يمكنه تغيير أجواء محيطهما باستمرار في مشهدٍ فريدٍ وغريبٍ من نوعه لن ينساه الكثيرون من عشاق الأنمي.

الحلقة 21 من الموسم الأول التي تشهد موت أول موت شيطان بشكلٍ مأساوي في المسلسل بعنوان “Against Corps Rules”

ديمون سلاير

تقدم المعركة الحاسمة ضد عائلة Spider على جبل Natagumo بعضًا من أفضل المشاهد المثيرة في مسلسل Demon Slayer، حيث يُعتبر الخصم “روي” أول عضو في الحلقة الداخلية لملك الشياطين “موزان” الذي يقاتله تانجيرو في المسلسل، حيث أن المواجهة الشرسة ومحاولة تجنب أسلوب هجوم الخصم من خلال الخيوط الحادة تقدم التجربة الأكثر ترويعًا وفتكًا لقاتل الشياطين الشاب حتى الآن.

وعلى الرغم من التدريبات القاسية التي خضع لها تانجيرو قبل هذه المواجهة القوية، إلا أنها لم تكن كافية تمامًا لجعله قادرًا على هزيمة روي بمفرده، لذا يتدخل “جيو” في اللحظة الحاسمة لتوجيه ضربة قاتلة للشيطان “روي”.

نظرًا لطبيعة تانجيرو الطيبة والمتعاطفة بشكل كبير، لاسيما مع البشر المعذبين الذين تم تحوليهم لشياطين، يقوم تانجيرو بجعل روي يتذكر بأن رغبته العميقة الأولى كانت حماية أسرته، ثم يقوم بتهدئته بينما يموت، مما يوفر لحظة من السلام لهذه “المخلوقات التي تحولت بشكل مأساوي”.

الحلقة السابعة في الموسم الثاني بعنوان “Set Your Heart Ablaze” التي تشهد إحدى أقوى لحظات كيوجورو

ديمون سلاير

يمكن القول بأن “أرك” أو فصل “قطار موجن” هو الأكثر شهرة في المسلسل بأكمله، حيث أزاح فيلمه المسرحي Spirited Away عن عرشه كأعلى فيلم رسوم متحركة ياباني على الإطلاق منذ البداية.

ينضم إلى تانجيرو ورفاقه في مهمتهم التالية الهاشيرا الناري المفعم بالحيوية الذي يُدعى كيوجورو رينجوكو، ولكن عندما يتم اختطاف رحلة القطار بشكلٍ مفاجئٍ من قبل شيطانٍ يُدعى “إنمو”، يتوجب على الفريق بأكمله القتال من أجل حياتهم وحياة العديد من الركاب الذين عليهم حمايتهم.

يحتوي الفصل المذكور على العديد من اللحظات المميزة، لكن هي ما أثارت حماس عشاق المسلسل وحزنهم في الوقت نفسه كذلك، حيث يضع كيوجورو حياته على المحك لحماية الجميع قبل أن يأكلهم الشيطان الأقوى “أكازا”، ويقوم بصده بهجوم متفجر أخير ليوقفه لكن دون أن يقتله بشكلٍ نهائي، مما يؤثر بتانجيرو لأبعد الحدود، ويلهمه إكمال مسيرة التضحية الكبيرة التي قام بها بشكلٍ أكبر، ويبقيه في ذاكرته إلى الأبد، مع الاحتفاظ بسيفه الخاص المميز بالطبع!

في الختام … ذكرنا لكم في مقال اليوم أفضل 5 حلقات مختارة من أنمي Demon Slayer، مثل الحلقة الأولى التي بدأ معها كل شيء، والحلقة التي تشهد المهمة الأولى للفريق الرئيسي معًا، وتضحية كيوجورو المؤثرة للغاية، وغير ذلك، وسنستكمل الحديث عن باقي الحلقات المختارة في الجزء الثاني من المقال. وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أقوى 10 شخصيات في مسلسل Demon Slayer حسب التصنيف من الأضعف للأقوى“.

شاركونا آرائكم وتعليقاتكم، ما هي الحلقات التي تفضلونها في مسلسل قاتل الشياطين، ولماذا؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا