العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Dragon Age Dreadwolf ستتواجد بحدث Xbox ولكن باسم مختلف!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد مر ما يقرب من ست سنوات منذ أن أكدت BioWare و EA لأول مرة رسميًا أن لعبة Dragon Age التالية كانت قيد التطوير، وفي هذه المرحلة، ما زلنا لم نرَ أي شيء من اللعبة حتى الآن سوى بعض الصور الفنية. ومع ذلك، فقد زعمت التسريبات أنه من المقرر إطلاق لعبة تقمص الأدوار الخيالية هذا العام، في حين قالت EA سابقًا أنه من المقرر الكشف عن اللعبة هذا الصيف – مما دفع الكثيرين إلى الاعتقاد بأن أحد أحداث يونيو الحالي يمكن أن تكون بمثابة مسرح للكشف الرسمي عن اللعبة.

ووفقاً للصحفي جيف جروب فإن هذا ما سيحدث بالفعل. ففي حديثه خلال حلقة حديثة من برنامج Kinda Funny Gamescast، قال ”جروب“ أن لعبة Dragon Age القادمة سيتم الكشف عنها في Xbox Games Showcase في 10 يونيو، وهو أمر كرره بعد ذلك على تويتر. ومع ذلك، وفقًا لجروب، على الرغم من أن Dragon Age 4 ستكون هناك، إلا إن Dragon Age: Dreadwolf لن تكون!

ماذا يعني ذلك بالضبط؟ هناك الكثير من التفسيرات انتشرت بعيد كلام جروب لكن ربما الخبر اليقين جاءنا من المطلع الأبرز جيسون شراير قال على موقع ResetEra أن جروب يشير إلى شائعة أن اللعبة سيتم الكشف عنها باسم جديد كلياً. علماً أنه تم الكشف عن الاسم الفرعي Dreadwolf في عام 2022.

ias

من المقرر بث حدث Xbox Games Showcase في 10 يونيو الساعة 8 مساءً بتوقيت . وعلمنا من خلال الشائعات بأنه سيستمر لساعتين وتضمن 30 لعبة مختلفة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا